تطور إختيارات مي عمر لأعمالها بعيدا عن زوجها محمد سامي

تطور إختيارات مي عمر لأعمالها بعيدا عن زوجها محمد سامي

مي عمر الفنانة المصرية تعيش خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، وقد تمكنت من العودة إلى السينما مرة أخرى من خلال أحدث أعمالها وهو فيلم تحت تهديد السلاح مع النجم حسن الرداد، كما أنها مستمرة في تقديم الكثير من الأعمال خلال الفترة المقبلة، كما حرصت الفنانة على مشاركة جمهورها بعض التفاصيل التي تخص الأعمال السينمائية والدرامية القادمة والتي سوف تكون بعيدة كل البعد عن زوجها المخرج محمد سامي.

مي عمر تعلن عن أعمالها المقبلة بعيدا عن محمد سامي

ربط الجمهور خلال السنوات الماضية بين نجاح الفنانة مي عمر وبين زوجها محمد سامي، مؤكدين على أن المخرج يقوم بوضع زوجته في الأعمال الخاصة به، وقد كان آخر الأعمال التي قد جمعت الفنانة وبين زوجها هو مسلسل نسل الأغراب مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب، وقد اتجهت الفنانة بعد ذلك العمل إلى تقديم الكثير من الأعمال بعيدا عن زوجها وقد كان مسلسل ريا وسكينة هي أول الأعمال الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: استوحي إطلالتك من تسريحات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي

مي عمر

مي عمر

وقد لاحظ البعض أن الفنانة متجهة إلى العمل الثنائي والدخول جانب الكثير من النجوم والبعد عن البطولة المطلقة، خاصة وأن البعض قد أتهمها أنها تعمل بسبب زوجها وليس لقدراتها الفنية.

مي عمر تعود بقوة إلى السينما

عادة الفنانة المصرية مي عمر إلى السينما بقوة من خلال فيلم تحت تهديد السلاح مع الفنان حسن الرداد ومجموعة من النجوم، وقد تألقت الفنانة من خلال العروض الترويجية للفيلم داخل الكثير من الدول العربية، ويعتبر ذلك الفيلم هو أحدث الأعمال الخاصة بها والذي تعود به إلى السينما بعد آخر الأعمال التي قدمتها خلال عام 2017 مع الفنان محمد رمضان وهو فيلم آخر ديك في مصر.

مي عمر تعود بقوة إلى السينما

ميّ عمّر تعود بقوة إلى السينما

وقد أكدت الفنانة على بعدها عن العمل مع زوجها خلال الفترة الحالية، وأنها تعاقدت على مسلسل جديد مع الفنان ياسر جلال تحت اسم علاقة مشروعة، بالإضافة إلى تحضيرها لفيلم كوميدي جديد ولكن لم يتم الكشف عن أسمه بعد.

كلمات مفتاحية :

مي عمر مي عمر بعيدًا عن محمد سامي مي عمر تعود بقوة إلى السينما

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة