كوني عروس مميزة مع أجمل فساتين زفاف مزينة بالدانتيل لعروس خريف 2023

كوني عروس مميزة مع أجمل فساتين زفاف مزينة بالدانتيل لعروس خريف 2023

أجمل فساتين زفاف مزينة بالدانتيل لعروس خريف 2023 فالعروس المميزة هي من تنتقي أجمل فستان في ليلة الزفاف، ويجب أن يكون من مواصفات هذا الفستان الأناقة والذوق الرفيع، وهذا ما يوفره لها فستان الزفاف المزين بالدانتيل الذي يُعد من أجود الأقمشة المستخدمة في تصميمات دور الأزياء العالمية، فلا تتردي في اختيار فستان زفاف مزركش بالدانتيل لخريف 2023.

فساتين زفاف مزينة بالدانتيل

اخترنا لكي عزيزتي العروس مجموعة من تصاميم الفستانين المميزة المزينة بالدانتيل والتي تصلح لخريف 2023، وهي مناسبة كذلك لمعظم مواسم العام فاختاري منها التصميم المناسب لكي حتى تكوني عروس متألقة في ليلة العمر:

فستان زفاف بتصميم الحورية مزين بالدانتيل

  • يتميز هذا الفستان بالعودة للطراز الكلاسيكي وهي قصة الحورية التي تعود للزمن الماضي، وهو تصميم مناسب للعروس ذات الجسم الطويل والممشوق، وقد أعادت دار موريلي هذا التصميم ولكنه جاء بأكمام طويلة ومنتفخة من الشيفون، مع وجود زخارف من الدانتيل على الفستان، وهو مناسب لفصل الخريف.
  • فستان آخر من تصميم جاستين ألكسندر، ويتكون من فستان أوف شولدر، وتصميم بشكل القلب عند منطقة الصدر، ومزركش بالدانتيل المفرغ بالورود مما يمنحه مظهراً رائعاً وجذابا.
 أجمل فساتين زفاف

أجمل فساتين زفاف

فستان منفوش مزين بالدانتيل

  • على العروس أن تكون ملكة متوجة بليلة عرسها، لذلك حرصنا على اختيار هذا التصميم خصيصاً لها، فهو ملائم لحفلات الزفاف الكبيرة لأنه منفوش بشكل أنيق وملفت ويتكون من أكمام طويلة وياقة بشكل حرف الفي مع نقوش من الدانتيل الملك على جميع الأقمشة، وهو من تصميم زهير مراد المصمم اللبناني الشهير.
  • ويوجد فستان آخر من تصميم دار بيتر لانجنر، وهو عبارة عن شكل الكورسيه المصنوع من الدانتيل مرفق به طبقة من التول المنفوش في تصميم فريد من نوعه.
 أجمل فساتين زفاف

أجمل فساتين زفاف

أنواع الدانتيل

يوجد ثلاثة أنواع معروفة من الدانتيل والتي من الشائع استخدامها وهي كالتالي:

  • دانتيل شانتلي وهو مصنوع بشكل يدوي.
  • دانتيل ألينكون ويكون مزيناً بالورود على القماش الضفاف.
  • دانتيل فينيس وهو عبارة عن دانتيل ثقيل تتعدد أشكاله منها شكل الزهور أو ورق الشجر.
كلمات مفتاحية :

أجدد موديلات فساتين زفاف متوسطة الطول أجمل أشكال فساتين سهرة أجمل فساتين بنات أجمل فساتين زفاف

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة