تصاميم ‏أساور التنس إطلالة أساسية للمساء في هذا الموسم

تصاميم ‏أساور التنس إطلالة أساسية للمساء في هذا الموسم

تصاميم ‏أساور التنس إطلالة أساسية للمساء في هذا الموسم خاصة أن كثير من النساء يعشقن هذا النوع من الأساور الذي يحمل البساطة والرقي والفخامة في آن واحد، كما أنها أصبحت واحدة من أجمل صيحات تصميم المجوهرات، لذا يمكنك اعتماد أساور التنس بكل ثقة خلال الاحتفالات والسهرات والمناسبات الخاصة والعامة دون تردد كي تجذب أنظار الجميع إليك بإطلالتك الأنيقة والجذابة.

‏أساور التنس BEE MY LOVE TENNIS من شوميه

فقط المرأة الوحيدة التي يمكنها ارتداء هذا السوار هي المرأة الكلاسيكية، صاحبة الذوق الرفيع والذي يأتي من Chaumet ، وهو سوار من الذهب الأبيض المرصع بالألماس عيار 18 قيراط، يتميز بأناقته ومظهره الجذاب الذي يمنح المرأة لمسة أنثوية عصرية.

‏أساور التنس

‏أساور التنس تحمل عنوان الأناقة من Shay

قدمت علامة شاي المشهورة سوار تنس مميز وأنيق للغاية ويتميز ببريقه اللامع الأخّاذ مصمم بشكل دقيق ومصنوع من الذهب الأصفر، بالإضافة إلى قطع الألماس البراقة التي تمنحه مظهر أنيق وجذاب وتمنح يد المرأة إطلالة أنثوية لا تنسى خلال السهرات.

سوار Round Diamond من غراف

تقدم دار Graff أحدث وأجمل تصميماتها من أساور التنس الأنيقة والفخمة المصممة بمزيج من الذهب الأبيض والألماس البراق.

ويأتي الماس هذا السوار بشكل دائري مع إطار بسيط متعدد الأوجه يمنح صاحبته إطلالة جذابة وناعمة.

‏أساور التنس

اسوارة أنيقة وساحرة من جينيفر ماير

عملت العلامة التجارية العالمية Jennifer Meyer على ابتكار أسوارة التنس الأنيقة والمميز بشكل يخطف الأنظار حيث يأتي تصميمها بشكل أنيق من الذهب الأصفر اللامع والمرصع بأحجار من الألماس التي تأتي بشكل مستدير تمنح المرأة العصرية الأنيقة لمسة أنثوية جذابة، والتي تأتي مع مجموعة من أحجار الياقوت الأزرق الساحرة.

 

‏أساور التنس

سوار Cluster Tennis من تيفاني و كو

قدمت دار  Tiffany & Co سوار أنيق ومتميز للغاية يمنح معصم المرأة فخامة وسحر يخطف القلوب صمم هذا السوار الفائق الجمال من البلاتين وبعض الألماس المرصع على شكل دائري براق والمميز في أساور التنس أنه يمكنك ارتداء أكثر من سوار واحد في نفس اليد أي يمكنك الجمع بين أكثر من سوار كي تحصلين على مظهر أنيق وجذاب بشكل عصري يواكب صيحات الموضة.

كلمات مفتاحية :

اساور التنيس اشكال اساور التنيس ماركات صناعة اساور التنس مجموعة متنوعة من اساور التنس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة