تعرف على أجرأ مفاجآت من بلقيس في ختام 2022 وهل تغني في نهائي بطولة كأس العالم؟

تعرف على أجرأ مفاجآت من بلقيس في ختام 2022 وهل تغني في نهائي بطولة كأس العالم؟

قامت الفنانة بلقيس فتحي بالكشف عن الأعمال الخاصة بها في الفترة الأخيرة لعام ٢٠٢٢، والتي ستكون من بينها الكثير من المفاجآت الفنية بالإضافة إلى أغنية جديدة، وتلك المفاجآت قد تكون من بينها حفلة في بطولة كأس العالم لعام ٢٠٢٢، فمن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بذلك الموضوع.

بلقيس فتحي

من ضمن المفاجآت التي يتم انتظارها من الفنانة بلقيس في نهاية العام هي الأغنية الأخيرة من الألبوم الخاص بها “حالة جديدة” كما أنها قامت بالإعلان في الفترة الأخيرة أنها تقوم بتجهيز أغنية جديدة وأخيرة من الألبوم بعنوان ” وش ذكرك بيا” وبعض المصادر توقعت أن كلمات الأغنية ستكون باللهجة العراقية، وذلك العمل بعد عملها الأخير الذي كان منذ أيام في فيديو كليب “أمام مرايتي”، والتي حصلت على تفاعل عدد كبير من الجماهير بسبب الموضوع الخاص بها المؤثر، وقالت الفنانة بلقيس إنها الأغنية قبل الأخيرة من الألبوم.

وقالت الفنانة بلقيس فتحي عن الخريطة الخاصة بأعمالها القادمة:” خلاص الألبوم تقريبا نهايته الأغنية القادمة خلال فترة قليلة جاية بإذن الله واللي بعدها وراها وبكدا انتهت ايرا حالة جديدة الأجمل والأقرب لقلبي وراح بعدها أعلن لكم عن المفاجآت الفنية القادمة في ٢٠٢٣”.

بلقيس فتحي

هل تغني بلقيس في نهائي كأس العالم ٢٠٢٢؟

قامت الفنانة بلقيس بالكشف عن أبرز مفاجأة لها في نهاية العام، وقالت لبعض المصادر” إنها تستعد الغناء في نهائي بطولة كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، وأضافت أنها ستكون بنسبة كبيرة متواجدة في الختام، ولكن استبعدت فكرة أنها ستكون موجودة في الافتتاح، وتوقعت بعض المصادر أنها ستقوم بالمشاركة مع نجمات الأغنية الخاصة بها لكأس العام التي قامت بطرحها مؤخرًا ومنهم رحمة رياض ونورا فتحي ومنال.

بلقيس فتحي

الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

قامت النجمة بالإعلان أنها ستشارك في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي لعام ٢٠٢٢، كما أنها قامت بتشويق الجمهور لحفلها في الشارقة وقالت:” حبايبي أهل الإمارات نلتقي في حفل جماهيري بمسرح المجاز الشارقة وراح ننبسط ونغني ونفرح احتفالا بالعيد الوطني الإماراتي ٥١.. اختاروا معايا لستة الأغنيات اللي حابين تسمعونها”.

بلقيس فتحي

 

كلمات مفتاحية :

احتفال بلقيس باليوم الوطني الإماراتي بلقيس هل تغني بلقيس في نهائي كأس العالم ٢٠٢٢؟

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة