هجوم حاد على ميريام فارس بسبب أغنيتها في مونديال قطر

هجوم حاد على ميريام فارس بسبب أغنيتها في مونديال قطر

انتشرت موجة من الغضب العارم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أداء الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إحدى مقاطع الفيديو التي تم نشرها من كواليس تصوير أغنيتها التروجية الجديدة لكأس العالم قطر 2022، فقد رفض محبيها وكل منّ شاهد هذا المقطع الطريقة التي أدت بيها مريام فارس الجزء الخاص بها في الأغنية، لذا سوف نوضح من خلال مقالنا التالي تفاصيل هذا الأمر وسبب غضب جمهور من هذا المقطع.

أغنية مريام فارس كأس العالم 2022

قام المنتج اللبناني وسيم صليبي بنشر مقطع فيديو خاص بكواليس تصوير الأغنية التي تُسمي ” Tokoh Take بالإنجليزية والعربية والإسبانية، حيث إنها تجمع بين النجمين الترينيدادية نيكي ميناج والكولومبي مالوما والنجمة اللبنانية  مريام فارس وذلك بمناسبة انطلاق كأس العالم لعام 2022 في دولة قطر، وتم تداول ذلك الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك الأمر أدى إلى زيادة البحث عنه، وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإعلان أن إصدار الأغنية الجديدة سيكون في 18 نوفمبر القادم.

ميريام فارس

الهجوم على ميريام فارس

تعرضت النجمة اللبنانية مريام فارس لعدة انتقادات حادة بسبب أدائها المبالغ فيه وملابسها، حيث ظهرت وهي ترقص بطريقة تشبه رقص العالمية شاكيرا أغنيتها الترويجية لكأس العالم.

ظهر فيديو للنجمة اللبنانية مريام فارس في كواليس الأغنية الترويجية لكأس العالم لعام 2022 في قطر، كانت مريام ترتدي فستان لونه أزرق ومفتوح وتقوم بالرقص والغناء، فبعد انتشار مقطع الفيديو قام الجمهور بمقارنة طريقة رقصها مع رقص النجمة العالمية شاكيرا، واتهمها البعض منهم بأنها تحاول بشكل كبير تقليد النجمة شاكيرا في الأغنية الجديدة الخاصة بها التي تقوم بتحضيرها بمناسبة كأس العالم قطر 2022.

ميريام فارس

نسخة مقلدة من شاكيرا

قام الكثير من الجماهير بمهاجمة أداء النجمة مريام فارس وهي تقوم بالرقص على طريقة العالمية شاكيرا، وأشاروا أنها نسخة مقلدة لشاكيرا ولكن بشكل سيئ للغاية.

وقاموا بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد بدلة الرقص التي ارتدتها النجمة مريام فارس في الأغنية، وأشاروا إلى أن تلك البدلة لا تعكس الهوية العربية أبدًا كون المونديال يتم إقامته في دولة قطر.

البعض الآخر من الجمهور لم تعجبه كلمات الأغنية التي تقوم بتقديمها النجمة مريام فارس بمناسبة كأس العالم 2022، كما أنهم أشاروا إلى أن كلمات الأغنية ركيكة بشكل كبير، حيث إنها لا تتناسب لمكانة تلك المناسبة العالمية.

ميريام فارس

 

كلمات مفتاحية :

أغنية مريام فارس كأس العالم 2022 الهجوم على ميريام فارس ميريام فارس نسخة مقلدة من شاكيرا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة