زواج زينة يشعل الوسط الفني وصدمة لطلقيها أحمد عز .. المفاجأة عريسها نجم شهير

زواج زينة يشعل الوسط الفني وصدمة لطلقيها أحمد عز .. المفاجأة عريسها نجم شهير

لقد تصدر اسم الفنانة زينة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وذلك بسبب انتشار خبر زواجها من ممثل مشهور بعد عدة سنوات من طلاقها من النجم أحمد عز، وهناك بعض الصفحات وضحت أنها قد تزوجت من الفنان تامر عبد المنعم، لذا سوف نتعرف من خلال مقالنا التالي على حقيقة هذا الخبر وأهم ما ورد من معلومات حول هذا الموضوع.

زواج الفنانة زينة 

بعض الصفحات والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أفادوا بأن الفنانة زينة قامت بالزوج من فنان يُسمي تامر عبدالمنعم، ولقد نفت بعض الجهات المقربة من الفنانة زينة هذا الخبر، كما أكدت زينة أنّ ما تداول مؤخرًا على مواقع التواصل من أخبار حول زواجها ليس له أساس من الصحة.

 وأن تلك الأخبار مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأوضحت تلك المصادر أيضًا أن الفنانة زينة كانت خطيبة الفنان تامر عبدالمنعم قبل أن تتزوج من الفنان أحمد عز، وفي وقت مضى قامت الفنانة زينة بالكشف لأول مرة عن أسرار خطوبتها للفنان تامر عبدالمنعم التي كان قبل أن يتم زواجها من النجم أحمد عز.

زينة

تصريحات الفنانة زينة

قالت الفنانة زيِنة خلال ندوة:” إنها قامت بالمشاركة في فيلم “أرض الخوف” عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، وتم ذلك الأمر دون علم أي فرد من أسرتها، ولكن عندما تم عرض ذلك الفيلم بعد 3 سنوات، حدثت لها مشاكل مع أسرتها.

كما أنها أضافت:” عرض عليا فيلم آخر وقتها، وكنت أريد المشاركة فيه من ورا أهلي أيضًا، ولكن تامر عبدالمنعم كان خطيبي وقتها، ورفض وكلم والدتي وعرفها ولم تتم مشاركتي في الفيلم”.

زينة

تصريحات  تامر عبد المنعم

وقام الفنان تامر عبد المنعم بالتعليق على تصريحات زينة وقال:” أنا اللي خليت زيِنة تعتذر عن الفيلم وقتها، وأخذتها إلى مكتب المخرجة إيناس الدغيدي وخيرتها بيني وبين الفيلم، فاختارتني أنا ورفضت الفيلم” 

وتابع الفنان تامر عبد المنعم حديثه الموجه إليها أيضًا وقال:” أكيد ندمانة على قرار رفض الفيلم دلوقتي” وردت عليه قائلة:” لا بالعكس تمامًا لم أندم على هذا الدور أبدا، وكان الفيلم الذي رفضته الفنانة زيِنَة هو ” مذكرات مراهقة” للمخرجة إيناس الدغيدي.

زينة

كلمات مفتاحية :

زواج الفنانة زينة زينة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة