روبي تنشر صورا من كواليس حفلها في موسم الرياض: «جاهزين»

روبي تنشر صورا من كواليس حفلها في موسم الرياض: «جاهزين»

قامت المطربة روبي بالترويج من خلال الحساب الخاص بها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام عن الحفلة الخاصة بها في موسم الرياض، حيث إنها قامت بنشر الكثير من الصور إطلالتها قبل أن تصعد على المسرح بارتدائها لجامبسوت لونه احمر وعلقت قائلة ” جاهزين” ، ومن خلال مقالنا التالي سوف نوضح تفاصيل حفل روبي في موسم الرياض.

روبي تروج لحفل موسم الرياض

روجت المطربة روبي منذ عدة أيام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لحفلتها في موسم الرياض، حيث إنها قامت بنشر البوستر الدعائي للحفل المقرر أن يتم عرضه  وارتدت جمبسوت جلد لونه أحمر وتركت بعض الخصلات منسدلة وعلقت قائلة” جاهزين نتقابل في الرياض”.

تشهد فعاليات موسم رياض حفل غنائي كبير للمطربين روبي ومحمود العسيلي وأحمد سعد في بوليفارد رياض سيتي، و وقد وصلت المطربة روبي إلى المملكة العربية السعودية استعدادا للحفلة الخاصة بها المنتظرة مع الفنان محمود العسيلي والفنان أحمد سعد ضمن احتفالات موسم الرياض.

روبي

 

موسم الرياض

وقامت الشركة المنظمة للحفل بنشر فيديو يحتوي على لحظة وصول المطربة إلى السعودية وقامت المطربة بالتعبير عن سعادتها عن مشاركتها في موسم الرياض، كما أنها أكدت أن المملكة العربية السعودية شهدت تطورًا ضخمًا على جميع المستويات.

وتقف المطربة على مسرح الرياض لأول مرة خلال مشوارها، ومنذ أن تم انطلاق المواسم الفنية في السعودية، كما أنها تواجدت في حفل joy awards  في حفل العام الماضي، ولكن تلك المرة ليست المرة الأولى للفنان أحمد سعد.

وقد وضحت بعض المصادر أن المطربة روبي قد انتهت من تصوير الفيلم الخاص بها الذي يُسمي فيلم جروب الماميز، كما أنهم احتفلوا داخل أحد اللوكيشنات التي تخص العمل، وذلك الفيلم من بطولة الفنانة غادة عادل والمطربة روبي ومحمود حافظ وريم مصطفي، وقام بتأليفه إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وتم إخراجه بواسطة عمرو صلاح.

تدور أحداث ذلك الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي يكون حول الجروبات التي تخص أمهات طلاب المدارس لكي يتم متابعة آخر المستجدات الخاصة بأبنائهم، وتقوم المطربة روُبي والفنانة غادة عادل وريم مصطفي بتجسيد أدوار الأمهات اللواتي يتابعن أداء أبنائهم في المدرسة.

روبي

 

كلمات مفتاحية :

روبي موسم الرياض

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة