للعناية بالبشرة- البوتوكس والميزوبوتوكس والفرق بينهما Botox & MesoBotox

للعناية بالبشرة- البوتوكس والميزوبوتوكس والفرق بينهما Botox & MesoBotox

البوتوكس والميزوبوتوكس والفرق بينهما التي انتشروا بدرجة كبيرة ليكونوا من العلاجات التجميلية للتخلص من علامات التجاعيد التي تنتج من حركة العضلات، وتعرف باسم التجاعيد الديناميكية، وفي الغالب تعرف باسم خطوط التعبير، ولكن يوجد الكثير من أنواع البوتوكس ومن بينها الميزوبوتكس التي الا تتوقف خواصه الجمالية فقط على إخفاء علامات التقدم بالعمر من الوجه، ولكن له دور فعال في علاج مسامات الوجه الواسعة والكثير من المشاكل الجلدية، ونحن اليوم سوف نتعرف الفرق بين المادتين.

البوتوكس والميزوبوتوكس والفرق بينهما

يعتبر الميزوبوتوكس واحد من الإجراءات التجميلية التي تعمل من تقليل ظهور الخطوط الرفيعة ممن ينتج عنه الحصول على بشرة ناعمة وأكثر شباب، ومن الممكن لذلك التقنية أن تقلل من حجم المسام وفراز الزيوت ويقلل من تعرق الوجه.

كما أنه يشبه درجة كبيرة البوتوكس من خلال الحقن بالجلد، ومع هذا فإنه يستخدم كإبرة مجهرية وبكميات قليلة من البوتوكس المخفف، ويتم القيام بالحقن ويوزع أوسع بكافة ارجاء الوجه

يتم تطبيقه على الجلد السطحي ولا يتم بعضلات الوجه، حيث أنه يقوم بتقليل التجاعيد الدقيقة، كما أن ينتج عنه انخفاض الطفيف في إفراز الدهون ونسبة التعرق، وأيضًا يقلل المسام بالمنطقة التي يتم حقنها.

البوتوكس والميزوبوتوكس والفرق بينهما

ما هو الفرق بينهم في التأثير على البشرة

يتم استخدام مادة البوتوكس التقليدي بطبقة العلاج أم بالنسبة للميزوبوتوكس لا يتم القيام بحقنه بالعضلات بدل من ذلك، ويتم حقنه بمستوى عميق من الجلد أو في الأدمة، مما ينتج عنه نعومة مباشرة للوجه ويجعل مسام البشرة أضيق ويقلل من التعرق.

وعلى نفس الصدد فإن علاج الميزوبوتوكس من العلاجات الغير دائمة، وتعود بشرتك بشكل تدريجي للشكل الطبيعي التي كانت عليه في السابق بعد مرور ما بين 3 حتى 6 شهور، وفي هذه الحالة تكوني بحاجة إلى تكرار الحقن من أجل الحصول على بشرة أكثر شباب ونضارة.

البوتوكس والميزوبوتوكس والفرق بينهما

خلط الميزوبوتوكس مع الميزوثيرابي

إن مهمة دمج الميزوبوتوكس مع مادة الميزوثيرابي المليئة بالفيتامينات المتعددة وحمض الهليالورونيك يمنحك أفضل النتائج للبشرة.

وهذا يرجع للمفعول القوي المزدوج الذي يقوم بترطيب البشرة ويحفز فرز الكولاجين ويساعد في إخفاء التجاعيد.

كلمات مفتاحية :

أضرار ميزو بوتكس ميزو بوتكس لليدين

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة