توم هانكس يعلق على خبر وفاة صاحب قصة فيلمه الحقيقي the terminal

توم هانكس يعلق على خبر وفاة صاحب قصة فيلمه الحقيقي the terminal

توم هانكس واحد من بين كبار النجوم على مستوى العالم والذي قدم مجموعة متنوعة من الشخصيات على مدار مشواره الفني، ومن بين الشخصيات التي قدمها الفنانة خلال مسيرته الفنية هو شخصية اللاجئ الذي عاش طوال حياته في المطار بسبب وجود مشاكل في تحقيق الشخصية الخاصة به، والذي توفي قبل أيام وقد جسده الفنان من خلال فيلم the terminal وقد حرص هانكس على التعلق على الأمر على الرغم من مرور ما يقرب من 20 عام من عرض الفيلم.

توم هانكس يعني صاحب شخصية فيلمه the terminal الحقيقي

قام النجم العالمي توم هانكس بعني الراحل مهران ناصري كريمي والمشهور خلال حياته باسم رجل المطار، وهو صاحب الشخصية الحقيقي في فيلم the terminal حيث قام النجم بنشر صورة الراحل من خلال حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي بجانب البوستر الخاص بالفيلم وعلق على تلك الصورة بمنشور قائلا:

اقرأ أيضًا: خطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالالتها المميزة  

توم هانكس

توم هانكس

“يحزنني سماع وفاة مهران كريمي ناصري، المعروف أيضًا باسم ألفريد، من مطار شارل ديغول”، وأضاف قائلا “المطار ليس بهذا السوء، لا أحد يعرف ذلك أفضل من مهران”.

حكاية رجل المطار في فيلم the terminal

على الرغم من وجود قصص مشابهة لرجل المطار الراحل مهران إلا أن فيلم the terminal هو السبب الرئيسي في شهرته، والذي تم إنتاجه خلال عام 2004 وقد جسد دوره الفنان الكبير توم هانكس.

والفيلم تدور قصته حول شخص قادم من أوروبا الشرقية ولكنه علق في مطار جون إف كينيدي في ولاية نيويورك وقد تم منعه من الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية وفي الوقت نفسه لا يتمكن من العودة إلى بلده نتيجة التعرض إلى إنقلاب عسكري.

حكاية رجل المطار في فيلم the terminal

حكاية رجل المطار في فيلم the terminal

ولا يعتبر ذلك العمل هو العمل الأول الذي كان مهران هو ملهما لها ولكن كانت هناك أعمال أخرى تخص نفس القصة والتي من أهمها مسلسل Lost in Transit والذي تم إنتاجه خلال عام 1993.

وهو مسلسل درامي فرنسي يتحدث عن شخص يفقد جواز سفره ويتعرض إلى التوقف في مطار باريس ويتعرف على أشخاص بنفس الحالة ولكن فيلم رجل المطار لتوم هانكس هو ععن قصة مهران نفسه والذي قام بكتابة تفاصيل العمل الذي قدمه هانكس خلال عام 2004.

كلمات مفتاحية :

التواصل الاجتماعي توم هانكس حكاية رجل المطار في فيلم the terminal فيلم the terminal مطار باريس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة