جوني ديب يعود للظهور بأزمة آمبير هيرد على الرغم من حكم المحكمة لصالحة

جوني ديب يعود للظهور بأزمة آمبير هيرد على الرغم من حكم المحكمة لصالحة

جوني ديب يعود للظهور بأزمة آمبير هيرد .. بالرغم من صدور حكم لصالح الفنان العالمي جوني ديب فيما يتعلق بأزمة قضيته ضد الفنانة آمبر هيرد، إلا أن تلك القضية لا تزال تشغل بال الرأي العام حتى يومنا هذا، خاصة وأن منظمات دعم حقوق النساء قامت بخطوة من أجل كسر ذلك الحكم، حيث قامت بدعم طليقة الفنان العالمي من جديد، وهو ما تسبب في عودة القضية التي ظلت محط أنظار الجميع طوال سنوات إلى القمة من جديد والتحدث عن جوني وطليقته.

خطاب من منظمات دعم حقوق السيدات يدعم آمبر هيرد

أكدت بعض التقارير على أن الشخصيات الهامة في منظمات دعم حقوق السيدات قد قاموا بالتوقيع على خطاب دعم الفنانة آمبر هيرد، والتي قد خسرت قضيتها قبل أشهر ضد زوجها السابق الممثل العالمي جوني ديب، وذلك بعد أن قامت آمبير بكتابة رأيها في صحيفة واشنطن بوست وقد وصفت الفنانة خلاله نفسها شخصية عامة تعرضت إلى العنف المنزلي وهو ما تسبب في فتح ذلك الملف من جديد.

وقد تم التأكيد على أن ذلك الخطاب قد تم كتابته من قبل مجموعة من السيدات واللائي وصفن أنفسهن ناجيات من العنف المنزلي وأنهم أنصار الفنانة وما تعرضت إليه على يد زوجها على رغم من إنصاف المحكمة إليه.

اقرأ أيضًا: توم هانكس يعلق على خبر وفاة صاحب قصة فيلمه

حقوق السيدات يدعم آمبر هيرد

حقوق السيدات يدعم آمبر هيرد

خطاب دعم المنظمة لآمبر هيرد ضد جوني ديب

وفقا للتقرير الصادر عن الجارديان فقد تم التأكيد في الخطاب على أن جميع المضايقات التي كانت ضد آمبر هيرد كان تحفها الكثير من المعلومات المضللة والكراهية ضد السيدات بشكل عام، بالإضافة إلى تعرضها إلى بيئة من التواصل الاجتماعي التي تقوم بالنقد، حيث تعرضت الفنانة إلى الاستهزاء من قبل البعض مما أكدوا على أنها لم تتعرض إلى العنف المنزلي وأن الهدف الرئيسي من تلك القضية هو الشهرة.

خطاب دعم المنظمة لآمبر هيرد ضد جوني ديب

خطاب دعم المنظمة لآمبر هيرد ضد جوني ديب

مؤكدين على أن نفس المعلومات المضللة يتم استخدامها حتى يومنا هذا والتي تقوم بإلقاء اللوم على السيدات اللائي تعرضن إلى مثل تلك المشاكل، مؤكدين على أنهم يزعمون حدوث تلك الانتهاكات مثل ما حدث في قضية آمبر هيرد وجوني ديب على حسب مضمون الخطاب.

كلمات مفتاحية :

آمبر هيرد جوني ديب حقوق السيدات يدعم آمبر هيرد خطاب دعم المنظمة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة