مول الإمارات يُطلق خدمة المساعدة الشخصية الرقمية الرائدة لتوفير جميع خدمات وعروض التسوق

مول الإمارات يُطلق خدمة المساعدة الشخصية الرقمية الرائدة لتوفير جميع خدمات وعروض التسوق

خدمة المساعدة الشخصية الرقمية الرائدة هذا ما قدمه مول الإمارات لتوفير جميع خدمات وعروض وتعتبر هذه أول خدمة في العالم تقدمها مجموعة شركات ماجد القصيم المالكة لمول الإمارات التي تمكن أي شخص من التسوق من بين أكثر من 350 علامة تجارية عالمية من خلال خاصية المحادثة الفورية بواسطة واتساب، ومن خلال مقالنا التالي سوف نتعرف على تفاصيل هذا الخبر.

خدمة المساعدة الشخصية الرقمية

قام مول الإمارات بإطلاق خدمة المساعدة الشخصية الرقمية الجديدة والتي تعتبر هي الأولى في نوعها لكي يتم توفير تجربة تسوق مريحة للجميع.

كل ما يجب أن يتم فعله هو البدء بالمحادثة من خلال الواتس آب ثم اختيار جميع الملابس التي ترغبون في شرائها أو الإكسسوار أو مستحضرات التجميل أو شيء متاح داخل المول، بعدها سيتم استلامه مع وجود خدمة توصيل مجانية إلى باب المنزل تتم في عدة ساعات قليلة.

سيستفيدون بشكل كبير من خلال تلك الخدمة من كافة العروض التي تكون في التسوق والتخفيضات التي تكون متاحة في المول، فبشكل بسيط اعتبروا أن لديكم شخصًا يساعدكم في المول ويقوم بالتسوق بالنيابة عنكم.  

وتساعد خدمة المساعدة الشخصية الرقمية الزبائن في شراء الكثير من أنواع الهدايا للأصدقاء والأحباء أو يمكنكم حجز طاولة للعشاء في واحد من أفخم المطاعم التي يحتضنها مركز التسوق، ويمكنكم أيضًا الاستمتاع بتجارب البيع بالتجزئة لكي يتم تحقيق أعلى مستويات الراحة.

مول الإمارات

تصريح مدير مراكز التسوق في الإمارات

وأوضح فؤاد منصور شرف المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات لدي ” ماجد الفطيم العقارية” قائلًا:” ندرك في شركة “ماجد الفطيم” بأن المتسوقين لدينا يتطلعون إلى الحصول على أكثر من خيار واحد، عندما يتعلق الأمر بعملية استكشاف ما تقدمه العلامات التجارية العالمية أو المحلية المفضلة لديهم.

وانطلاقًا من توجهنا المتواصل ورؤيتنا بأهمية وضرورة إعطاء الأولوية للتجارب المتعددة القنوات والاتجاهات، قررنا العمل على الارتقاء بخدماتنا وتقديماتنا من خلال خدمة المساعدة الشخصية الرقمية، التي من شأنها أن تمكن المتسوقين، من التسوق والحصول على تشكيلات العلامات التجارية المفضلة لديهم براحة وسهولة وهم في منازلهم. وإلى جانب هذه الخدمة نلتزم بتلبية طلبات واحتياجات المستهلكين من خلال تجارب التجزئة الرقمية الأخرى التي نقدمها، والتي من المقرر توسيع نطاقها خارج حدود ” مول الإمارات”.

مول الإمارات

كلمات مفتاحية :

مول الإمارات

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة