الملكة رانيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية.. اعتمدي أسلوب أناقتها

الملكة رانيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية.. اعتمدي أسلوب أناقتها

الملكة رانيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية تخطف الأنظار أثناء زياراتها الملكية الرسمية، وكانت قد اعتمدت في إطلالاتها فستان المعطف ذات اللون الكحلي وهو واحد من الألوان المميزة التي تضيف إحساس القوة والثقة.

وهذه لم تكون الإطلالة الوحيدة للملكة التي تخطف بها الأنظار أثناء وجودها في مناسبات رسمية، فهي دائماً تفاجأ الجمي بتلك الإطلالات المميزة.

الملكة رانَيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية

لقد استمرت الملكة رانّيا العبد الله في تنفيذ مهامها الملكية وهي بكامل أناقتها وجمالها التي خطف جميع الأنظار خلال زياراتها الأخيرة الرسمية كع جلالة الملكة سيلفيا ملكة السويد أثناء اليوم الأول من زيارة دولة الأردن.

حيث يقوم بها جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا، وقد خطفت جميع الأنظار أثناء تلك اللقاء الملكي من خلال إطلالتها بفستان المعطف ذي اللون الكحلي.

كما ظهرت بإطلالة أخرى من ضمن مهامها الملكية من خلال وجودها في مأدبة عشاء تمت في قصر الحسينية على شرف جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد مع الملكة سيلفيا.

وتألقت الملكة رانيا في هذه المأدبة بإطلالة ناعمة باللون البنفسجي بفستان طويل منسدل في شكل فضفاض واسع من عند الأكمام ومن التنورة، وقامت بتنسيقه مع حزام عريض باللون الأسود وزودت إطلالاتها بمجموعة من الاكسسوارات الكبيرة باللون الأخضر من الأمام.

اقرأ أيضًا: أشهر أفراد العائلات الملكية

الملكة رانيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية

الملكة رانيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية

أسلوب الإطلالة الأولى للملكة رانيا

لقد جاءت الإطلالة الأولى للملكة رانيا من خلال فستان المعطف باللون الكحلي يصل طوله حتى الركبة مع تنسيق الأزرار المغلقة من الوسط، كما تأتي الأكمام الطويلة ويعطي التصميم قصة  V-Neck من الجزء العلوي.

ونسفت بإطلالاتها فستان من اللون الأحمر ولم يظهر سوى أطراف التنورة من أسفل المعطف، وبالإضافة إلى اختيارها لحذاء مرصع باللون الفضي والأسود مع حقيبة باللون النبيتي.

الملكة رانّيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية

الملكة رانيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية

كما سبق واعتمدت في إطلالة أخرى لها اللون الكحلي وتعمل على تنوع أسلوب إطلالاتها بتلك اللون ما بين البلوزات الناعمة والفساتين الملكية البسيطة، بالإضافة إلى إطلالات المعطف فهو واحد من الألوان الملكية الراقية التي تضيف شعور بالقوة والثقة.

ذات صلة

ذات صلة