لاس فيجاس تعود بإطلالة خاطفة بالمخمل الأسود.. أبهرت الجمع

لاس فيجاس تعود بإطلالة خاطفة بالمخمل الأسود.. أبهرت الجمع

لاس فيجاس تعود بإطلالة خاطفة بالمخمل الأسود.. أبهرت الجميع من خلال ظهور النجمة والمطربة البريطانية Adele أديل التي تألقت في حفلتها في مدينة لاس فيجاس على مسرح الكولوسيوم، واستطاعت خطف الأنظار إليها بإطلالة أنيقة وساحرة باللون المخمل الأسود الجذاب، حيث قام المصممون بتصميمه خصيصًا لها للظهور به في حفلها الجديد الذي طال انتظاره من قبل جمهورها ومتابعيها.

النجمة البريطانية Adele تتألق بأحدث ظهور لها

ظهرت النجمة البريطانية أديل في أحدث ظهور لها في حفلها في لاس فيجاس بإطلالة أنيقة وجذابة خطفت أنظار وقلوب المتابعين لها، حيث جاءت بفستان أنيق وجذاب وملفت للعين من توقيع Schiaparelli في ليلتها الأولى باللون الأسود من قماش القطيفة الناعم من تصميم المبدع والمصمم الأمريكي دانيال روزبيري.

وكانت الإطلالة بفستان فاخر طويل ذات اللون المخملي الأصلي الأسود مكشوف الصدر والأكتاف، مع تصميم أكمام قصيرة أنيقة،  في حين انسدلت التنورة بشكل أنيق وجميل يتناسب مع حجم الجسم بطريقة جذابة وساحرة تناسب خصرها الجميل بلمسة متناغمة.

لاس فيجاس

النجمة Adele خطفت الأنظار بإطلالة خريفية ساحرة

خطفت النجمة البريطانية أديل الأنظار بإطلالة ساحرة في لاس فيجاس أثناء حفلها الغنائي، لا تعد هذه المرة الأولى للفنانة أديل أن تظهر بمظهر أنيق وجذاب، فهي تعشق الأناقة والفخامة والتميز، كما أنها عودت متابعيها وجمهورها على الظهور بمظهر أنيق وجذاب يليق بها، فضلَا عن أنها تعتبر واحدة من عشاق اللون المخملي الأسود، حيث ظهرت في العديد من الاحتفالات بِفساتين وإطلالات أنيقة ساحرة باللون الأسود.

لاس فيجاس

 إكسسوارات تخطف الأنظار من وحي النجمة Adele

اعتمدت النجمة Adele مجموعة أنيقة ومتميزة من الاكسسوارات الفخمة والجذابة  التي أعطت الفستان مظهر أنيق وجذاب ومنحتها إطلالة متألقة خطفت الأنظار والقلوب إليها، تنوعت هذه الاكسسوارات ما بين حلق كبير الحجم، دائري الشكل يشبه الحلقان المصرية القديمة مع مجموعة من السلاسل الصغيرة التي تتدلي منه.

كما اعتمدت اسوارة أنيقة تناسب هذه الإطلالة، وكان النصيب الأكبر لأكسسوارات النجمة من حظ البرُوش الأنيق الذي وضع على حزام القماش على الخصر، وجاء على شكل شمس بأشعة ساطعة تنتشر باللون الذهبي الأنيق، حيث منح الفستان المخملي الأسود مظهر أنيق وجذاب.

كلمات مفتاحية :

ازياء بالمخمل الاسود النجمة Adele جمال الفساتين المخملية حفلات لاس فيجاس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة