تعرف على الأسباب وراء نشر أميرة موناكو شارلين صورة جديدة لطفليها

تعرف على الأسباب وراء نشر أميرة موناكو شارلين  صورة جديدة لطفليها

الأسباب وراء نشر أميرة موناكو شارلين صورة جديدة لطفليها، حيث إن الأميرة شالين قامت بنشر صورة جديدة لولديها التوأم صاحب السمو الأمير جاك والأميرة غابرييى عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

والسبب وراء نشرها لتلك الصور تكريم العيد الوطني الخاص لبلدهم، وعلقت على الصورة الأميرة شارلين على صورة أبنائهم التوأم عيد وطني سعيد، ويرد المعجبون الملكيون برسائل دافئة.

 الأسباب وراء نشر أميرة موناكو شارلين صورة جديدة لطفليها

قامت أميرة ماناكو بنشر صور جديدة ولطيفة لطفليها التوأم حيث يظهر في الصورة في الصورة الأمير جاك والأميرة غابرييلا ذات السبعة سنوات زهم يرتدون ملابس أنيقة جداً، وقد تألق ولي عهد موناكو  ببارتدائه الزي العسكري، كما ارتدت شقيقته معطف باللون الأحمر تماثلاً لعلم وطنهم.

كما أنها علقت على الصورة وكتبت ” عيد وطني سعيد” وقد رد عليها المعجبين برسائل دافئة، بالإضافة إلى أن أصغر وريت عرش في أوروبا هو جاك هونوريه رينيه من موناكو، فهو من مواليد 10 ديسمبر عام 2014.

بوقت سابق في مناسبة اليوم الوطني بإمارة موناكو قد شاهد البعض حضور الأميرة شارلين وزوجها الأمير ألبرت وهم يحضران مراسم بكاتدرائية موناكو كأنه جزء من ضمن احتفالات اليوم ، كما أنها انضمت إليهم الأميرة هانوفر والأميرة ستيفاني أميرة موناكو.

"<yoastmark

وظهرت الأميرة في كامل أناقتها وجمالها حيث كانت ترتدي فستان باللون الأبيض وقامت بتنسيقه مع هاي كول باللون الأسود برقبة عالية، وقد اكتملت إطلالتها بقبعة عريضة الحواف وقفازات جلدية أيضاً باللون.

حيث إن تلك العام كان مميز جداً بالنسبة للأميرة شارلين ولكنها لم تحضر العيد القومي لإمارة موناكو العام الماضي، بعد أن مضت فين عدوى ستة شهور بجنوب أفريقيا للتعافي من عدوى والتهاب بالأذن والأنف والحنجرة.

ويذكر بأن الاحتفال باليوم الوطني لموناكو يوافق يوم 19 نوفمبر من كل سنة والتي يعرف باسم  يوم الأمير السيادي.

الأمير ألبرت والأميرة شارلين في حفل خيري لتوزيع جوائز

وفي يوم 3 نوفمبر 2033 لقد حضر الأمير ألبرت والأمير شارلين حضرت حفل توزيع جوائز مؤسسة الأميرة غريس في 583 بارك أفينيو بمدينة نيويورك في هذا العام ، ورحبت المؤسسة بحوالي 18 فائز بالجائزة.

"<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة