اعتقال أحد الأشخاص قام بإلقاء البيض على الملك تشارلز وزوجته أثناء مرورهم

اعتقال أحد الأشخاص قام بإلقاء البيض على الملك تشارلز وزوجته أثناء مرورهم

أثناء مرور الملك تشارلز وزوجته تعرضوا لموقف ساخر حيث قام بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقاطع فيديو تظهر بها بعض اللقطات لرجل الشرطة الذي قام بالمحاولة إلقاء البيض على الملك تشارلز هو وزوجته أثناء مرورهم في شارع من شوارع المدينة، حيث حاول ذلك الرجل بإلقاء ثلاث بيضات نحو الملك ولكنهم لم يصلوا إليه، دعونا نتعرف بالتفصيل على كافة تفاصيل ذلك الموضوع من خلال السطور القادمة.

الملك تشارلز وزوجته

لقد ظهرت عدة لقطات من الفيديو الذي تم انتشاره بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي تحتوي على وجود ٣ بيضات تتطاير نحو الملك البريطاني هو وزوجته أثناء وصولهم لحضور مناسبة في يورك، ولكن البيضات لم تصل إليه لأنهم انكسروا .

واندفع رجال الشرطة مسرعين لكي يقوموا بالقبض على ذلك الرجل الذي القي البيض وكان يهتف ببعض الشعارات، ولكن سخروا منه بعض الأشخاص في الحشد وقالوا” حفظ الله الملك” وعندما تم استجواب ذلك الرجل من خلال رجال الشرطة عن سبب فعلته قال لهم ” إن هذه البلاد بنيت على دماء العبيد”.

الملك تشارلز وزوجته

الملك تشارلز وزوجته

وتم ذلك الأمر أثناء قيام الملك هو وزوجته بزيارة شمال إنجلترا لكي يقوم بإزاحة الستار عن التمثال الأول للملكة إليزابيث الثانية بعد أن توفت في شهر سبتمبر الماضي عن عمر يناهز ٩٦ عام، وبعد أن تم تتويج الملك تشارلز ملك للبلاد، حيث يتم إجراء حفل التتويج الرسمي في شهر مايوم لعام ٢٠٢٣ داخل كاتدرائية وستمنستر بلندن.

قلعة المورال

ذكرت بعض المصادر أن الملكة إليزابيث توفيت داخل المنزل الخاص بها الصيفي في قلعة بالمورال في استكلندا، بعد أن قامت بالجلوس على عرش بريطانيا لمدة تصل إلى ٧٠ عام نجحت من خلالهم في العبور بسفينة الوطن من الكثير من الأزمات تعرضت لها الدولة تلك الفترة من حكم البلاد.

الملكة اليزابيث

الملكة اليزابيث

ووضحت بعض المصادر أيضًا أن كان قد تم إلقاء البيض على السيارة الخاصة بإليزابيث اثناء زيارتها لتونجهام بوسط إنجلترا، وهناك بعض المتظاهرين المناهضين لبريطانيا قاموا بإلقاء البيض علة تشارلز خلال جولته في وسط دبلن عام ١٩٩٥ ميلاديًا.

كلمات مفتاحية :

أبناء العائلات الملكية الملك تشالز الملك تشالز وزوجته الملكة اليزابيث تشاليز ثيرون

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة