مشاهير أعلنوا مقاطعتهم لبطولة كأس العالم

 مشاهير أعلنوا مقاطعتهم لبطولة كأس العالم

نقدم لكم في هذا المقال أبرز مشاهير أعلنوا مقاطعتهم لبطولة كأس العالم حيث يعتبر مونديال قطر واحد من النسخ الاستثنائية الكثيرة في تاريخ كأس العالم وذلك بسبب إقامته ذلك العام في بلد عربي شرق أوسطي ديانته الإسلام للمرة الأولي خلال التاريخ، ولم يمر اقامة بطولة كأس العالم في دولة قطر مرور الكرام  على مستوي العالم الغربي، حيث واجهت دولة قطر الكثير من الحملات بلغت حد الافتراء.

 مشاهير أعلنوا مقاطعتهم لبطولة كأس العالم

يوجد الكثير من المشاهير الذين قاموا بتأكيد حضورهم للمونديال، وهناك البعض منهم قاطعوا البطولة بشكل نهائي وأعلن بعض النجوم أنهم سيشاهدون المونديال خلال التلفاز، تابعوا معنا السطور القادمة لتعرفوا النجوم الذين اعلنوا مقاطعة المونديال.

شاكيرا

لم توضح الفنانة شاكيرا سبب مقاطعتها لكأس العالم ذلك العالم، حيث أنها اكتفت بقول اسباب شخصية، وكانت بعض المصادر تتوقع مشاركة شاكيرا في إحياء حفل افتتاح كأس العالم ولكنها صدمت الجمهور باعتذارها وانسحابها.

شاكيرا

دوا ليبا

قامت المغنية الإنجليزية دوا ليبا بالإعلان عن مقاطعتها لكأس العالم بشكل صريح بعد انتشار بعض الشائعات بأنها ستقوم بالمشاركة في إحياء الحفل، حيث وضحت المغنية دوا ليبا من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام انها لم ولن تشارك في ذلك الحفل، وقامت بالتصريح أنها ستقوم بتشجيع منتخب انجلترا من بعيد، وأنها ستقوم بزيارة دولة قطر إذا أوفت الدولة بجميع الوعود التي قطعتها.

ميلاني سي

وضحت المغنية الأمريكية المشهورة سبايسي بأنها لا تشعر بالارتياح لإظهار دعمها لقطر بسبب موقف البلاد من العلاقات المثلية.

الامير ويليام

الامير ويليام هو رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لم يقوم السيد ويليام بالإعلان عن مقاطعته لكأس العالم بسبب موقف البلاد من العلاقات المثلية، ولكن برر موقفه بأن لديه جدل أعمال شتوي مزدحم فلذلك لن يستطيع حضور الافتتاح، وعلى النقيض قام وزير الخارجية البريطاني بالتأكيد أنه سيذهب إلى دولة قطر لحضور المونديال ورأيه يخالف رأي الأغلبية في البلاد، كما أنه طالب الجماهير الانجليزية بأن يحترموا عادات وثقافات دولة قطر.

الامير ويليام

الامير ويليام

فيليب لام

قام بالتأكيد أنه سيقاطع حضور المونديال بسبب انه يدعم العلاقات المثلية، ووضح انه سيتابع المونديال من خلال التلفاز فقط.

ذات صلة

ذات صلة