الأمير هاري وميغان ماركل يخططان إلى دخول عالم الميتافرس

الأمير هاري وميغان ماركل يخططان إلى دخول عالم الميتافرس

الأمير هاري وميغان ماركل يخططان إلى دخول عالم الميتافرس والهدف من دخولهم إلى هذا المجال هو نشر رسالتهم في نطاق أكبر وأفضل، وقد وضح أحد المصادر المقربة من الزوجين بأنهم يقوموا بإجراء محادثات مع شركة تكنولوجيا ليقدموا أرضهم الافتراضية التي تخصهم في عالم الميتافيرس حتى توفر منصة واسعة للتواصل مع الكثيرين.

ما هي خطة الأمير هاري وميغان ماركل ؟

يقوم دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل بالتخطيط لبناء عالمهم الافتراضي، حيث أن هناك مصدر مقرب منهم كشف بأن عائلة ساسكس تقوم بالتحدث إلى أحد الشركات التقنية ليتم عن طريقها إطلاق أو بيع أرض في عالم الواقع الافتراضي metaverse.

والذي يعتقد البعض بأنه سوف يكون مستقبل الإنترنت خلال السنوات القادمة، وهذا من أجل |أن يجذب جيل جديد من المعجبين والعمل على بناء قاعدة جماهرية كبيرة وجديدة.

اقرأ أيضًا: اعتقال أحد الأشخاص قام بإلقاء البيض على الملك تشارلز

خطة الأمير هاري وميغان ماركل

خطة الأمير هاري وميغان ماركل

كما ذكر المصر المقرب من الزوجين إلى صحيفة ميرور بأنه على اعتقاد بأن كلاً من الأمير هاري وزوجته ميغان سوف يكونوا أكثر قدرة لنشر رسالتهم في حال كان لديهم أرض في العالم الافتراضي وأيضاً في العالم الواقعي.

كما قال أنه تم التحدث مع لمجموعة مختلفة من الخبراء وقدم وجهة النظر هي أن تلك المرحلة التالية ليتم نقل علامتهم التجارية للعالمية.

كما من الممكن أن هذا العالم الافتراضي أن يشاهد ميغان وهاري يظهران بصور رمزية داخل مجموعة مختلفة من الإعدادات كاجتماعات العمل والمجتمعات من خلال الانترنت والألعاب وغيرهم.

عند الدخول إلى العالم ثلاثي الأبعاد يقوم المستخدمين بارتداء أجهزة الرأس للدخول لواقع افتراض يحاكي الحياة الواقعية، بالإضافة إلى إتاحة ميزة تبادل الخدمات والسلع وشراء الأراضي للإمكانية بناء عالم افتراضي خاص بهم عن طريق استعمال عملات مثل العملة الرقمية.

الانتقادات والأميّر هاري وميغّان ماركل

لقد كشف الأمير هاري وميغان ماركل انسبهم من كافة الواجبات الملكية عبر موقع التواصل انستجرام في يوم 8 يناير 2020، وكانت من الموضوعات التي تناولتها الصحف وتداولت كثيراً.

الانتقادات والأمير هاري وميغان ماركل

الانتقّادات والأميّر هاري وميغّان ماركل

وبعد قرار الانسحاب انتقل عائلة ساسكس إلى سانتا باربرا كاليفورينا وهي الموطن الأصلي لميغان ماركل، وقامت أوبرا وينفري الشخصية التليفزيونية الأكثر شهرة في التليفزيون الأمريكي بإجراء مقابلة معهم في شهر مارس  من العام الماضي.

ذات صلة

ذات صلة