ما هو خاتم الخطوبة الأغلى من مجوهرات سيدات العائلة المالكة البريطانية

ما هو خاتم الخطوبة الأغلى من مجوهرات سيدات العائلة المالكة البريطانية

ما هو خاتم الخطوبة الأغلى من مجوهرات سيدات العائلة المالكة البريطانية يعد خاتم الخطوبة من أهم أساسيات المجوهرات التي ترتديها السيدات في العائلة الملكية البريطانية، والتي تلفت لها الأنظار ولها قصص فريدة من نوعها في أساطير الأميرات، وقد تزينت الملكة إليزابيث الثانية بالكثير من المجوهرات الغالية التي تألقت بها سواء كانت بروشات أو تيجان أو حتى عقود وقلادات متنوعة، ونحن سوف نتعرف على خواتم الخطوبة الأغلى بين الأميرات.

مجوهرات سيدات العائلة المالكة البريطانية

جاء خاتم الأميرة آن في قائمة الأقل سعر ومصنع من حجر الياقوت الأزرق، وبه قطع الكابوشون البيضاوي الشكل، وذات وزن نحن 3 قيراط، ومحيط به نحو 3 ماسات صغيرة قد يبلغ مجموعها نحو 0.2 قيراط، ومرصع بالذهب الأصفر الوليزي، ويعتبر من أقل الخواتم العائلة المالكة البريطانية في السعر، يقدر بنحو 20 ألف جنيه إسترليني.

ما هو خاتم الخطوبة الأغلى من مجوهرات سيدات العائلة المالكة البريطانية

خاتم خطوبة الأميرة يوجين

الأميرة يوجين تكون الابنة الصغرى للأمير أندرو دوق يورك وسرة فيرغسون دوق يورك، وتزوجت بعد قصة حب استمرت لوقت طويل، وقام بتقديم خاتم الخطوبة المرصع بالألماس، ومستوحى من تصميم خاتم خطوبة والدتها، وقد تم تصميم الخاتم من معدن الذهب الأصفر وعلى شكل وردة بوسطها حجر ياقوت مميز ذات لون برتقالي يميل للون الوردي، وهو يعتبر من أنواع الياقوت الفريدة كما أنه مرصع بحوال 10 أحجار من الألماس ومزين بقطع بريليانت مع حجرين الكمثرى وذات قيمة 75 ألف جنيه إسترليني.

خاتم الأميرة صوفي

جاء خاتم خطوبة صوفي الماسي بتوقيع علامة المجوهرات الملكية البريطانية غيرارد، والذي جاء من دار المجوهرات الذي قام بصناعة خاتم الأميرة ديانا الياقوتي المعروف.

ويتسم الخاتم باحتوائه على ماسة بيضاوية بالمنتصف ذات عيار 2 قيراط ومحيط به عدد 2 ماسة بحجم صغير على شكل قلب، والثمن الخاص به يقدر بنحو 110 ألف جنيه إسترليني.

ما هو خاتم الخطوبة الأغلى من مجوهرات سيدات العائلة المالكة البريطانية

كيت ميدالتون الخاتم الأغلي سعر

واحد من أشهر خواتم الخطوبة لسيدات العائلات الملكية كما أنه غالي السعر وهو عبارة عن خاتم به فص من الياقوت الأزرق، والذ تم تقدمه لها الأمير ويليام للزواج منها بأكتوبر 2010، والتي ترجع ملكيته لوالداته الراحلة ديانا، وقد كان الملك تشارلز الثالث قدمه لها بعام 1981 بمناسبة الخطوبة، وبعد أن توفت أمير القلوب عاد الخاتم للأبناء ليتقدم لأميرة ويلز الحالية.

كلمات مفتاحية :

أغلى خاتم في العالم الأميرة صوفي الأميرة يوجين سعر خاتم الخطوبة ذهب كيت ميدالتون

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة