الروتين اليومي لبشرة ناعمة.. اسرع 4 أقنعة لبشرة مشرقة خلال الشتاء

الروتين اليومي لبشرة ناعمة.. اسرع 4 أقنعة لبشرة مشرقة خلال الشتاء

الروتين اليومي لبشرة ناعمة بمكونات طبيعية التي يبحث عنها كافة الفتيات من أجل الحصول على بشرة ناعمة خالية تمامًا من أي عيوب منها الحبوب وأيضًا تصبغات البشرة والبقع الداكنة والتجاعيد المبكرة والنمش وغيرها من المشاكل، والاهتمام الجيد بالبشرة يجعلك تستغني عن كافة مستحضرات التجميل التي تستخدم في إخفاء عيوب البشرة المتنوعة، وحتى تتمكن من القيام بذلك سوف نوفر لك مجموعة من النصائح لاتباع روتين يومي للعناية بالبشرة.

الروتين اليومي لبشرة ناعمة

  • تطبيق الغسول الخاص بالوجه عند الاستقاظ من النوم حتى أن تتخلصي من طبقات الجلد الميت والدهون المتراكمة وأي شوائب أثناء الليل التي ينتج عنها انسداد المسام.
  • من الأفضل اختيار غسول سائل بدل من الصابون العادي مع الحرص على اختيار غسول مناسب للروتين اليومي بمركب النيوتروجينا.
  • بعد أن يتم تنظيف البشرة يجب عليك ترطيب البشرة حتى أن تبقى منتعشة طوال اليوم للابتعاد عن حدوث الجفاف واختيار مرطب ملائم لفئتك العمرية مع نوع البشرة.
  • عدم مغادرة المنزل دون القيام بوضع واقي الشمس وهذا من أجل حماية البشرة من التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  • عند العودة من المنزل يتم تنظيف البشرة بشكل جيد وإزالة المكياج من خلال مزيل المكياج الخفيف وننصح باستخدام مناديل رقيقة.
  • التأكد من أن البشرة نظيفة مائة بالمائة واستخدام غسول الوجه بعد إزالة المكياج.
  • الحرص على تقشير الوجه بشكل مستمر على الأقل مرة أو مرتين بشكل أسبوعي لأنه يساهم في إزالة الجلد الميت.

الروتين اليومي لبشرة ناعمة

السيروم المناسب للبشرة

يتسم السيروم بأنه مكون مركز للغاية مما جعله ذات فاعلية كبيرة إلى جانب أنه يكون سريع الامتصاص ويوجد العديد من أنواع السيروم حيث أن تختلف وظيفتها التي تحصل عليها البشرة من خلالها.

ويحمي البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد من بينها البقع الداكنة ويمنح الترطيب الكلي للبشرة ومن الممكن استخدام السيروم الذي يوجد به كمية وفيرة من مضادات الأكسدة.

من الممكن استخدام السيروم فيتامين سي والذي يوجد به مضادات الأكسدة حتى يقوم بتغذية البشرة وأثبت فعاليته للحصول على مظهر بشرة نقي وصحي ومنتعش وتتمتعي بالحصول على بشرة ناعمة.

الروتين اليومي لبشرة ناعمة

ذات صلة

ذات صلة