أطلالة موديلات معاطف طويلة متعددة الألوان .. من عروض الأزياء العالمية

أطلالة موديلات معاطف طويلة متعددة الألوان .. من عروض الأزياء العالمية

موديلات معاطف طويلة متعددة الألوان .. يبحث الكثيرين عن أطلالة موديلات معاطف طويلة متعددة الألوان .. من عروض الأزياء العالمية، فهي تعد من ضروريات موسم الشتاء، ومن عام لآخر تظهر العديد من الإطلالات الرائعة والجديدة التي تتلائم مع كافة الأذواق والرغبات، وتلقى إعجاب وقبول العديد من السيدات في شتى أنحاء العالم.

موديلات معاطف طويلة متعددة الألوان

هناك العديد من التصميمات المتنوعة من موديلات المعاطف الطويلة، فمنها المعاطف المقفلة. ومنها أيضًا المعاطف المفتوحة. وجميع هذه التصاميم تساهم في إضفاء لمسة سحرية في غاية الرقي والتألق والأناقة على أي إطلالة. سواء كانت عصرية أو كلاسيكية.

فقد تم ظهور الكثير من التصميمات المتنوعة التي يمكن الاختيار بينها بكل حرية، فمنها العديد من المعاطف الطويلة الشروية المصنوعة من الجلد، والبعض الآخر منها ملون.

اقرأ أيضًا: أفضل صيحات تبنتها نيكول سابا تألقي مثلها

معاطف طويلة متعددة الألوان

معاطف طويلة متعددة الألوان

معاطف طويلة نسقت بطريقة كلاسيكية

يوجد الكثير من المعاطف الطويلة التي تم تصميمها بشكل كلاسيكي بالكامل، منها ما يلي:

معطف طويل من CHANEL باللون الأسود: معطف أسود كلاسيكي تم تنسيقه بشكل متميز للغاية، فهو يتناسب بشكل قوي مع الملابس القصيرة التي تم ارتداؤها تحته، فهي تجعله يبدو بطريقة متألقة للغاية.

  • معطف طويل من Christian: يتميز هذا المعطف بأنه تم تصميمه بشكل مقفل، ويوجد على الخصر حزام رفيع يضفى على المعطف لمسة جمالية متميزة، ويفضل أن يتم أرتداء قميص باللون الأبيض تحته. لكي يبدو كأنه فستان رائع طويل.
  • معطف طويل من Cos باللون الكحلي: تم تصميم هذا المعطف بشكل كامل من خلال الاعتماد على الأسلوب الكلاسيكي. وينصح أن يتم أرتداء حذاء كحلي اللون ذات كعب طويل بأسفله، على أن تكون التنورة قصيرة.
  • معاطف طويلة نسقت بطريقة عصرية: المعاطف العصرية الطويلة تعد من أكثر تصميمات المعاطف طلبًا من قبل العديد من السيدات. ومن أبرز موديلاتها ما يلي:
  • معطف طويل من Balmain باللون الأحمر: تم تصميم هذا المعطف بالكامل من خلال الاعتماد على الأسلوب العصري. ويفضل أن يتم ارتداء بلوزة حمراء بأسفله، على أن تكون ياقتها عالية.
  • معطف طويل من Celine  باللون البني: حتى تكون الإطلالة أكثر تألقًا يجب ارتداؤه مع كروب توب سوداء. مع سنيكرز يكون باللون الأبيض، بالإضافة إلى سروال دنيم.

اقرأ أيضًا: بنطلونات عريضة باللون الأبيض

معاطف طويلة نسقت بطريقة كلاسيكية

معاطف طويلة نسقت بطريقة كلاسيكية

ذات صلة

ذات صلة