واكبي موضة العصر مع 5 تصاميم من قلادات الذهب الوردي

واكبي موضة العصر مع 5 تصاميم من قلادات الذهب الوردي

قلادات الذهب الوردي .. العديد من صيحات الموضة تبدأ في التلاشي، لتعاود الظهور بشكل متجدد كل سنة، من المتعارف علية أن الأساور Cuff نالت رواجاً كبير في سنة 2016، لتعود موضتها في الظهور في الآونة المؤخرة، ليتزين بها العديد من السيدات.

قلادات الذهب الوردي 2023 تاريخ الاساور Guff

نال هذا النوع من الزينة رواجاً ملحوظاً، لتكون أحد صيحات الموضة ويرجع ذلك إلى شانيل بانتهاء العقد الأول للقرن العشرين، رصدت الزينة بمعاصم بعض من الفتيات ممن يقدمون عروض الأزياء، وكذلك قم باقتنائها باقة من المصممين للأزياء العالمية، لتلاقي أنه في تلك الأيام بدأت الظاهرة لارتداء هذا النوع من الزينة بالصعود للمرة الثانية لتخطف أنظار الجميع.

اقرأ أيضًا: قلادات الذهب الوردي

تاريخ الاساور Guff

تاريخ الاساور Guff

الأسوارة Guff تقدمها لك “ van cleef Arpels

تلك الأساور مختلفة عن غيرها الذي تم تصنيعها بالمعدن الأصفر عيارها 18 قيراط متخذة مجسم اللآلئ، كما أنه يقدم لمن يرتديه تلك الإطلالة التي تتميز بالرقي والفخامة الاستثنائية.

الأسوارة Guff تقدمها لك "van cleef Arpels

الأسوارة Guff تقدمها لك “van cleef Arpels

الأسوارة Guff مقدمة من “louis Vuitton”

تلك الأسوارة تتميز بعدد من الخطوات على شكل الاستراس المرسومة بدقة باللغة تم تصنيعها من المعدن الأصفر، كما أنها تناسب فترات الليل والنهار معا، كما بإمكانك أن ترتديها مع أي من قطع الأساور المتنوعة ستجد أن أول حروف متخذة من المصمم وهما LV والتوقيع الخاص بلويس ڤوتن بمزيد من الإطلالة الرائعة.

الأسوارة Guff مقدمة من "louis Vuitton"

الأسوارة Guff مقدمة من “louis Vuitton”

الأسوارة Guff مقدمة من عزة فهمي

عاودت “عزة فهمي” آلية الابتكار من جديد لتراث الحضارة المصرية، تبدأ في صنع عدد من قطع الزينة العصرية، من أبرزها الأسوارة تليسمان التي نالت إعجاب الجميع لما لها من مظهر جذاب وجمالي،.

ستلاحظ أن هناك عدد من النقوش الغريبة خاصة بالطبيعة تم نقشها على الأسوارة تم تصنيعها بالذهب الأصفر مع إضافة قطرات الفضة الخالصة عيارها 18 قيراط.

تتخذ شكل الأسوارة ثعباناً له رأس تشبه الزهرة بالإضافة إلى ساقين من القمح، بها نقش سمكة وكذلك نقش طائر.

تم نقش أحد الجمل العربية على الأسوارة، لتكون واحدة من الأساور التي تشيد بالتراث العربي، بالإضافة إلى الإطلالة الفريدة من نوعها بنقوش ورسومات عبقرية.

كلمات مفتاحية :

الأسوارة Guff تقدمها لك "van cleef Arpels" الأسوارة Guff مقدمة من "louis Vuitton" الأسوارة Guff مقدمة من عزة فهمي قلادات الذهب الوردي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة