موضة شتاء 2023.. 4 افكار تنسيق الأزرق مع الأحمر

موضة شتاء 2023.. 4 افكار تنسيق الأزرق مع الأحمر

موضة شتاء 2023 .. 4 افكار تنسيق الأزرق مع الأحمر كي تستمتعي بإطلالة جذابة ودافئة، خاصة أن اللون الأزرق واللون الأحمر الناري من الألوان الأنيقة التي تتناسب مع بعضها البعض، والتي يمكنك اعتمادها في العديد من الخروجات المختلفة سواء في الصباح أو في المساء، لذا سوف نمنحك 4 افكار لتنسيق اللون الأزرق مع الأحمر كي تلهمك أفكار جديدة أخرى لتتألقي بها بشكل جذاب يخطف الأنظار.

تنسيق الأزرق مع الأحمر

اعتمدي المعطف الطويل الأحمر مع بنطلون جينز

لإطلالة شتوية أنيقة ومميزة لعام 2023 اعتمدي المعطف الطويل باللون الأحمر الناري الجذاب، مع قميص باللون الأزرق المنقط باللون الأبيض، وبلوفر قصير باللون الأبيض، واعتمدي معه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح لإطلالة كاجوال أنيقة ومثيرة، كما يمكنك تنسيق معه حقيبة يد نسائية مميزة صغيرة الحجم باللون الأحمر المنقط بالأسود ، وحذاء ذات كعب عال من جلد الثعبان.

تنسيق الأزرق مع الأحمر

تألقي بجاكت من الفرو الأحمر مع فستان أزرق

تعتبر الجواكت الفرو من صيحات موضة 2023 بقوة وجرأة غير مسبوقة، حيث يمكنك أن تتألقي بإطلالة مسائية أنيقة خلال السهرات والحفلات، عن طريق اعتماد جاكت قصير من الفرو باللون الأحمر الناري الناعم ذات أكمام واسعة وطويلة، مع فستان قصير الطول باللون الأزرق الداكن يصل أعلى الركبة، بقصة دائرية من منطقة الرقبة، ويمكن عزيزتي المرأة تنسيق معها حقيبة وحذاء باللون الأحمر لإطلالة مسائية جذابة.

إطلالة كاجوال أنيقة باللون الأحمر والأزرق

عزيزتي المحجبة يمكنك الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة من خلال اعتماد جاكت باللون الأحمر  بطبقات متدرجة على الكتفين، مع بنطلون جينز باللون الأزرق من الدنيم ذات القصة الواسعة، ويفضل تنسيق معهم حجاب وقميص باللون الأبيض، كي تكتمل الإطلالة بشكل ساحر، واعتمدي معهم حذاء مريح باللون الأبيض مع حقيبة متوسطة الحجم باللون الأبيض للظهور بإطلالة كاجوال أنيقة ومثيرة.

تنسيق الأزرق مع الأحمر

التنورة الحمراء والجاكيت الجينز الأزرق موضة 2023

لم تقتصر الإطلالات الشتوية على البنطلون الجينز والفستان فقط، بل يمكن اعتماد التنورة القصيرة الواسعة باللون الأحمر، مع جاكت أو بلوزة جينز باللون الأزرق الأنيق، ذات الجيوب العلوية، واعتماد معها حذاء ذات كعب عالي باللون الفوشيا، وحقيبة متوسطة الحجم باللون الكحلي المطبعة بالورود، وتنسيق معها حزام من الجلد المضفر باللون الجملي الجذاب.

كلمات مفتاحية :

الجواكت الفرو تنسيق البنطلون الجينز مع الملابس تنسيق اللون الأحمر للمحجبات تنسيق اللون الازرق مع الاحمر

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة