من هم زوجات الأب وأزواج الأم لـ أفراد العائلات الملكية ؟

من هم زوجات الأب وأزواج الأم لـ أفراد العائلات الملكية ؟

من هم زوجات الأب وأزواج الأم لـ أفراد العائلات الملكية ؟ سوف نتعرف معكم اليوم عن أفراد العائلة الملكية، حيث أن الكثير من الناس يريد أن يتعرف أكثر عن سلالة هذه العائلة، حيث تعتبر العائلة الملكية من أهم العائلات في العالم، وتعتبر أيضا محط أنظار الجميع، ومصدر أهتمام الكثير من الناس، لذلك سوف نتعرف أكثر عن أفراد العائلة الملكية، فتابعونا.

الملك تشارلز الثالث

تزوج الملك تشارلز الثالث من كاميلا باركر في عام،2005، كما أصبح ملك بريطانيا الأب القانوني للورا بولز وتوم باركر بولز، وهم أبناء الملكة من زوجها الأول أندرو باركر بولز.

اقرأ أيضًا: أفراد العائلة المالكة البريطانية

الملك تشارلز الثالث

الملك تشارلز الثالث

 الأميرة ماريا

الأميرة ماريا من الدنمارك، حيث أصبحت زوجة أب عندما تزوجت من الأمير يواكيم أبن ملكة الدنمارك مارغريت الثانية، كما أنها أنجبت طفلين من الأمير وهم هنريك والأميرة أثينا، كما لدى زوجها الأمير يواكيم ولدان من زوجته الأولى وهما الأمير نيكولاي والأمير فيليكس.

 الأميرة ماريا 

الأميرة ماريا

الأمير هاكون

الأمير هاكون هو ولي عهد النرويج، حيث تزوج من ميت ماريت في أغسطس 2001  في كاتدرائية أوسلو، كما أصبح الأمير هاكون زوج أب لابنها ماريوس بورغ هوبي،  كما يوجد للأمير ماريوس أخوات غير أشقاء وهم الأميرة إنغريد الكسندرا ملكة النرويج المستقبلية وشقيقها الأمير ماغنوس.

الأمير هاكون  

الأمير هاكون

الأميرة بياتريس

تزوجت الأميرة بياتريس من رجل الأعمال إدوارد مابيليي موزي في 17 يوليو 2020 في قلعة ويندسور، حيث كان لزوجها إبن وهو كريستوفر وولف المشهور بإسم ولفي، حيث كان له دورا كبيرا في حفل زفافهما، كما تعتبر الأميرة بياتريس هي أصغر زوجة أب من أفراد العائلة الملكية.

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس

الأميرة كاميلا باركر

تزوجت الأميرة كاميلا باركر من الملك تشارلز في عام 2005، كما أنها أصبحت زوجة أب، حيث أعرب الأمير هاري عن امتنانه للأميرة كاميلا باركر لأنها جعلت والده سعيد جدا، كما تعتبر علاقتها بالأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون جيدة جدا.

الأميرة كاميلا باركر

الأميرة كاميلا باركر

وفي ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا معكم اليوم عن من هم زوجات الأب وأزواج الأم لأفراد العائلات الملكية، ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

كلمات مفتاحية :

أفراد العائلات الملكية الأميرة بياتريس الأميرة كاميلا باركر الأميرة ماريا الملك تشارلز الثالث

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة