موديلات سلاسل ذهبية مع أشيك إطلالة البلايز الصوفية لشتاء 2023

موديلات سلاسل ذهبية مع أشيك إطلالة البلايز الصوفية لشتاء 2023

مع قدوم الشتاء تبحث العديد من السيدات عن الظهور بمظهر أنثوي راقي، لن تكتمل تلك الإطلالة بدون ارتداء موديلات سلاسل ذهبية الرائعة التي تزيد من انوثتك، كما أنها تجعلك تخطفين أنظار الجميع ، هناك تفاوت واضح في مختلف الموديلات للسلاسل، منها القصير والطويل ومنها ذو حجم سميك وغيرها ذو الحجم المتوسط، كل تلك التصميمات يمكنك اختيار منها ما يناسبك تبعاً للموديل الذي ترتديه، كما يجب أن تقتني الحذاء وأيضاً الحقيبة التي تتماشى مع تصميم السلاسل، إليك أبرزها.

سلاسل شوكر

 واحدة من أبرز الإكسسوار التي تمنحك إياها ماركة شوكر لإطلالة لا مثيل لها، يمكنك أن تجعليها الاختيار الأمثل إليك لجعلك بصورة تبهر من حولك وذلك لأنها تم تصميمها بدقة وعناية بالغة وبألوان وبأحجام متفاوتة، لكل منها رونقه الخاص.، يتناسب الاثنين مع الملابس الكاجوال.

سلاسل شوكر

سلاسل شوكر

الزهور تزين الإكسسوار

على مر العصور كانت ومازالت مجسمات الزهور هي المستحوذة على مختلف التصميمات، بما في ذلك الإكسسوار بأنواعها على الأكثر الأساور وكذلك السلاسل، لتحتل نقشات الزهور الموضة لعام 2023 ويهتم عدد كبير من المصممين بتطبيقها على الإكسسوار لإطلالة تتميز برقتها بطابعها الأنثوي الفريد، يتناسب مع تلك التصميمات بالتحديد، الكنزة وكذلك ارتداء الفساتين المحبوكة، الأمر الذي سيجعلك بإطلالة لا مثيل لها.

اقرأ أيضًا: اشيك موديلات اساور ذهب عريضة

الزهور تزين الإكسسوار

الزهور تزين الإكسسوار

الأساور ذو الحجم الكبير

مع التطرق نحو معرفة أبرز صيحات الموضة لعام 2023، تحد أن الأساور الكبيرة هي المسيطرة على الساحة بشكل واضح، فمن المتعارف عليها أنها كانت منذ القدم الاقتناء الأول للعديد من أجل الزين وإطلالة جمالية ، ولكن موضتها مستمرة للعام الجديد.

يتناسب هذا النوع من الإكسسوار مع كافة التصاميم للفساتين بألوانها السادة أو المنقوش، بالإضافة إلى أنه يمكنك ارتدائها مع أي من البلوزات المزودة بأكمام.

الأساور ذو الحجم الكبير

الأساور ذو الحجم الكبير

الأساور المتعددة

بالنظر لمختلف نجوم الفن في الوقت الحالي والعديد من النجمات وعارضات الازياء، فتجد أنهن يتخذن الأساور المتعددة كواحدة من الأشياء التي تبرز اطلالتهن أمام الجميع، لذا يمكنك اتباع هذا المسار وتطبيق تلك الفكرة من خلال ارتداء عدد من الأساور بيد واحدة مع أي من الملابس التي تفضلينها فهي تلائم مختلف التصميمات.

الأساور المتعددة

الأساور المتعددة

كلمات مفتاحية :

الأساور المتعددة الأساور ذو الحجم الكبير الزهور تزين الإكسسوار سلاسل شوكر موديلات سلاسل ذهبية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة