حفل جلوبال جيفت جالا باريس باستضافة إيفا لانغوريا وماريا برافو

حفل جلوبال جيفت جالا باريس باستضافة إيفا لانغوريا وماريا برافو

أقيم حفل “جلوبال جيفت جالا” في فندق فورسيزونز جورج الخامس في عامة العاشر. برعاية وتقديم Utopia Avatars بصفتها الراعي العالمي، حيث تتمثل مهمة Utopia Avatars في تغيير النظم المتبعة للوصول إلى الفائدة وخلق الفرص من خلال الابتكارات التكنولوجية في مجال الويب 3 لإبداع شبكات الاتصال والنظام البيئي الخاص بمؤسسين الشركات. يركز العرض القيم من Utopia Avatars لإثراء المساحات المادية والرقمية متعددة الأوجه لملاكها. وسوف تلتزم بتطوير هذا المجتمع بقيم الشفافية والابتكار والعمل الخيري، وهي العناصر المحددة للنظام البيئي المثالي.

 

إضافةً إلى رعاية Utopia Avatars للحفل، وفندق فور سيزونز جورج الخامس كراعٍ رسمي على مدار السنوات العشر الماضية و”اي بي ام موناكو“، العلامة التجارية للمجوهرات التي ارتدتها إيفا لانغوريا خلال الحفل.

 

استمتع الحضور بأصوات المطربين كاميل ليلوش والسوبرانو أنجليكا دي لا ريفا التي حبست أنفاس الجميع بحضورها. رحبت مضيفتا الأمسية ماريا برافو وإيفا لانغوريا بالضيوف بكل سرور وسعادة. وكان من بين الحضور الممثل أنتوني ديلون، والفنان ريتشارد أورلينسكي، وأليخاندرو سايز، مؤسس eGoGames، منصة الألعاب الإلكترونية الرائدة في أوروبا، ومقدم البرامج برنارد مونتيل، والممثل فلوريان هسيك، والمغني باتريك برويل، والممثلة بياتريس روزن، وخافيير جارسيا بيريز، مؤسس أستريوس، الصندوق المالي الاستثماري المتخصص في المشاريع التكنولوجية المبتكرة، الذي يحمل شعار”الاستثمار بالأفراد، وليس بالمشاريع”، وعارضة الأزياء أدريانا كاريمبو، ومقدم البرامج كريستوف بيوغراند، والممثل والمخرج فينسينت ليندون، والممثل الفرنسي ميدي سادون، والممثلة شارلوت غينسبور، والممثل إيفان أتال، والممثلة إيمانويل دوفو، وملكة جمال فرنسا لعام 2021، أماندين بيتي، وعارضة الأزياء ثيلان بلوندو، بالإضافة إلى العديد من المشاهير.

 

إضافةً إلى قائمة المشاهير، حضرت قطب الأعمال الرائدة والمحبة للاعمال الخيرية ومصممة الأزياء الهندية، سودها ريدي التي تقود الذراع الخيرية لمجموعة MEIL ومؤسسة Sudha Reddy. ومن خلالها برهنت ريدي عن اهتمامها في الاعمال الخيرية في المجتمعات الخيرية العالمية، بعد أن عملت من أجل النهوض بالمرأة والطفل على مدى العقدين الماضيين. ويشرفنا انضمامها إلى عائلة جلوبال جيفت، ونتطلع إلى فرص التعاون بيننا.

 

خلال المزاد الذي اداره جوليان بروني، بيعت أعمال فنية مثل أعمال الفنان ريتشارد أورلينسكي بالمزاد مقابل 32 ألف يورو.

 

جوائز جلوبال جيفت

 

الفائزون بهذه الليلة هم:

خافيير جارسيا بجائزة جلوبال جيفت للمهتمين بالاعمال الخيرية

 

حصل مؤسس أستريوس، الخبير في إنشاء وإدارة الشركات، خافيير جارسيا، الذي يهدف إلى دعم رواد الأعمال في إطلاق وتمويل مشاريعهم، على جائزة جلوبال جيفت للمهتمين بالاعمال الخيرية، وهي جائزة تكرم الرواد الذين يستخدمون مواهبهم ومشاريعهم التجارية لخلق التأثير العالمي للعطاء وتعميم الخير. هؤلاء الأفراد الذين يعلنون ويروجون لافكارهم البنائة، وصنعوا أهدافًا ملهمة ذات اهمية في حياتهم، ووجهوا طاقتهم لتحقيق تأثير اجتماعي مستدام، حيث لا يقاس نجاح أعمالهم فقط من خلال نتائجها، ولكن أيضًا من خلال القدرة على فعل الخير من خلال خلق الافعال الجيدة. هؤلاء الافراد الذين يعيشون بشغف، ويسخرون إبداعاتهم وقدراتهم، ويركزون على تسخير تجاربهم الريادية نحو بعض من أكثر التحديات إلحاحًا في عصرنا، وكلهم ايمانًا بالعمل المجزي لفعل الخير.

 

ريتشارد أورلينسكي – جائزة جلوبال جيفت يوتوبيا

ريتشارد أورلينسكي ، الفنان الفرنسي المعاصر الأكثر مبيعًا في العالم منذ عام 2015. بدأ مسيرته الفنية في عام 2004 وأبدع عمله الفني الأول، وهو عبارة عن تمساح من الراتنج الأحمر الساطع، والذي سرعان ما أصبح قطعة أيقونية في فن المنحوتات.

جائزة جلوبال جيفت يوتوبيا، تكرم الافراد الذين يستخدمون مواهبهم وأعمالهم وثروتهم وقوتهم لتغيير المجتمع من خلال تركيز جهودهم الخيرية والتجارية على العطاء وفعل الخير، ويوضح أن “الاعمال” تعني أكثر من مجرد تحقيق للارباح، إنما الشغف لتحسين حياة الآخرين وتسخير إبداعهم وخبراتهم لقيادة الآخرين وتنظيمهم والتأثير عليهم. نحن نقدر الأشخاص الذين يشاركوننا نفس القيم في صميم مبادئنا، وهي “نحن فاعلون للخير ونؤمن برد الجميل طوال رحلة حياتنا”.

 

شركاء التعاون

Power 8 ، الجهود في التسويق

شركة مشروب الطاقة Power 8. التي تروج لمنتجها Power 8، مشروب طاقة الذي يحتوي على 60% سعرات حرارية وهي نسبة أقل من مشروبات الطاقة التقليدية، يحتوي على نسب متوازنة من السكر والكافيين، مما يحسن كفاءة عمل الدماغ، وتلتزم الشركة بتخصيص نسبة من العائدات إلى مؤسسة جلوبال جيفت، وأطلقت الشركة نكهة جديدة بطعم الكولا، مخصصة للبالغين فقط، وأرادت الشركة التعاون مع إيفا لانغوريا خلال الحفل، لتوازن مشروب الطاقة مع مشروب إيفا لانغوريا Casa del Sol Tequila، بخلطة Charro Negro: كوكتيل مكسيكي متوازن بالحلاوة والنكهات القوية والمالحة والمرة. وبالإضافة الى ذلك، كوكتيل كوبا ليبر، الذي يخلط التيكيلا بدلاً من الروم ويقدم أحيانًا بكأس حافته مغموسة بالملح. إذ حقق المشروب نجاحًا كبيرًا خلال الحفل حيث استمتعت إيفا وبيبي باستون بخلطة Charro Negro الجديدة.

 

هدى بيوتي ومستحضرات Wishful وعطور كايالي

في مشاركة آخرى هذا العام، ساهمت شركة التجميل هدى بيوتي ومستحضرات Wishful وعطور كايالي، التابعة لهدى ومنى قطان، مرة أخرى في رعاية الحفل من خلال توفير حقائب هدايا مليئة بأفضل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور لجميع الحضور. دخلت هذه الشركات الثلاث في شراكة مع مؤسسة جلوبال جيفت على مستوى العالم، لمواصلة المساهمة من خلال هذه المنتجات لصالح المؤسسة في جميع أنحاء العالم.

 

كلمات مفتاحية :

جلوبال جيفت جالا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة