“شي إن” ( SHEIN) تعلن عن أسماء الفائزين بمسابقتها الأولى على الإطلاق للمؤثرين في مجال الأزياء في الشرق الأوسط

“شي إن” ( SHEIN) تعلن عن أسماء الفائزين بمسابقتها الأولى على الإطلاق للمؤثرين في مجال الأزياء في الشرق الأوسط

أعلنت “شي إن” ( SHEIN)، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، اليوم عن أسماء الفائزين في أول مسابقة لها على الإطلاق مخصّصة للمؤثرين في الشرق الأوسط، وذلك احتفاءً بمنسّقي الأزياء الصاعدين في المنطقة.

 

وكلفت “شي إن” ( SHEIN) ثمانية مؤثرين بارزين على مستوى المنطقة بالتعبير عن أحدث صيحات للموسم من خلال تنسيق أزياء حيوية وراقية من تشكيلتيها الجديدتين كلياً للأزياء النسائية وهما “Gentle Mode” و“Elegance Revival”.

 

حصلت المسابقة على أكثر من 27 ألف صوت من الجمهور، وتم تتويجها بحفل فاخر لتوزيع الجوائز أثناء العرض المذهل للأزياء على المنصة. وقامت نهى نبيل، الشخصية المعروفة في التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي، بتكريم المؤثرين الفائزين [email protected] و[email protected] و[email protected] و[email protected] بجائزة “الشهرة”. وضمّت الفعالية أيضاً عرض الأزياء التي قام بتنسيقها المؤثرون الذي حصدوا مرتبة الوصافة ونالوا جائزة “أيقونة الأزياء” وهم: [email protected] و@leenmarjan و@saraamrani_official و@mshael.sh، وذلك تقديراً لأسلوبهم المتفرّد الذي عكس شخصيتهم وتعبيرهم عن أنفسهم من خلال الأزياء. واختُتمت الفعالية بأسلوب بديع ورائع، مع فقرة مخصّصة لمنسّقة الأزياء ذائعة الشهرة، سارة راكستن.

 

سلّطت الجولة الأولى من المسابقة الضوء على الإطلالات المتنوعة المستوحاة من تشكيلة “Gentle Mode” الخاصة بـ “شي إن” (SHEIN)، والتي تجمع بين تقنيات الطبقات الكورية وتصميمات ذيل السمكة عبر مجموعتي “Street Chic” و “Korean Elegance”.

 

أما الجولة الثانية من المسابقة فقد استعرضت إطلالات تقليدية الطراز” ريترو” من تشكيلة “Elegance Revival” الخاصة بـ”شي إن” ( SHEIN) تحت شعاري “French Elegance” و” Elegant Party”. واحتوت الأنماط الفرنسية الكلاسيكية على عناصر فاخرة مثل البدلات بتصميم المربعات والفساتين المخملية ذات الرقبة المربعة وقطعاً من الألبسة المحبوكة من الصوف.

 

هذا وتمتاز كافة إطلالات “شي إن” ( SHEIN) التي تم عرضها في المسابقة بتنوّعها الثري إذ إنها تتناسب مع مجموعة واسعة من الأنماط والأذواق، لتتيح للسيدة بأن تطلّ بأبهى حلّة، كما لو أنها عارضة أزياء بمنتهى الأناقة والرقي، سواء على منصة عرض الأزياء أو خلال حياتها اليومية.

 

كلمات مفتاحية :

shein

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة