شيغلام تعلن عن مجموعة محدودة الإصدار مع نور ستارز

شيغلام تعلن عن مجموعة محدودة الإصدار مع نور ستارز

  منذ عام 2019، كرست شيغلام) SHEGLAM (كل جهودها لتقديم أفضل تجربة في العناية بالجمال من أجل الاهتمام بالأحباء في جميع أنحاء العالم. تؤمن شيغلام أن السحر الفتان ليس مخصصاً لقلة مختارة فقط، بل للجميع، إلى جانب اعتقادها بتعزيز الشمولية لأن الجمال ليس هدية، إنه حقّ.  

 

شيغلام هي إحدى ما يفضّله الجيل زد) GenZ (، وعلامة تجارية شابة للمكياج تفتخر بمنتجات تم تصوّرها مع أخذ مستهلكي الجيل زد في الاعتبار. يتميّز التصميم الإبداعي للمنتج بجودة استثنائية مع سعر مناسب جدّ اً، وبفضل هذا الثنائي القوي، أصبح محتماً أن تتمتع شيغلام بشعبية وشهرة كبي رتين على تيك توك.

لإطلاق المجموعة الجديدة التي تحمل شعاريهما بشكل مشترك، تعاونت شيغلام مع نج مات عالميات في مجال العناية بالجمال من بينهن لوار لي، لينا، كينيا أوس، ومس دارسي. كذلك اختارت نور ستارز، واحدة من أفضل منشئي محتو ى الوسائط الاجتماعية المبدعين في الشرق الأوسط، لكي تم ثّل المنطقة.

 

تعتبر نور ستارز، التي تم التصويت لها على أنها الم أرة العربية للعام 2022، واحدة من أهم شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة، ولديها بشكل جماعي أكثر من 41 مليون مشترك في قنواتها على تيك توك، إنستاغرام واليوتيوب.

كذلك، تم الاعتراف بها كمعّلمة تجميل كبيرة، تشارك المنتجات المفضّلة لديها ونصائحها وحيلها مع معجبيها.

 

لتسليط الضوء على أول تعاون يحمل شعاريهما بشكل مشترك، عقدت شيغلام شراكة مع نور ستارز لابتكار مجموعة

محدودة  الإصدار  تضم  بلاشر وهايلايتر،   وتتميّز  بظ لين  جديدين  وحصريين  هما  توباز وديز ي.  تم تصميم وتسمية هذه المجموعة من قبل نور لكي تعكس حبها للماكياج والجمال، كما تأتي في علبة بلون زهر يّ فاتح.  

 

يمتاز البلاش السائل والرائجSHEGLAM Color Bloom  بتركيبة جل تشبه الكريم تجمع فوائد العناية بالبشرة المغذية مع تركيبة خفيفة الوزن وفاخرة، لتعطي وجنتيك بسهولة لمسة من اللون! كذلك تضفي التركيبة الغنيّ ة بفيتامينC  توهجاً ناعماً، وتترافق مع الهايلايتر ليقدم إشراقاً شفافاً ومتألقاً، مما يجعله الرفيق المثالي للتعبير عن سحر جمالك الفتان والفريد.  

 

 

كلمات مفتاحية :

شيغلام

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة