أحمد السقا يعيد تقديم سيدتي الجملية على المسرح بعد فؤاد المهندس

أحمد السقا يعيد تقديم سيدتي الجملية على المسرح بعد فؤاد المهندس

أحمد السقا نجم الأكشن المصري دائما ما يحرص على مشاركة جمهوره بكافة الأعمال التي يقوم بالتحضير لها قبل العرض، وقد تفاجئ الجمهور بتغيير الفنان للمحتوى الذي يقدمه من أعمال الأكشن المعتاد عليها، ليقوم بخوض تجربة جديدة في المسرح بعد غياب دام لأكثر من 20 عام.

وقد أكد الفنان على أنه يقوم بالتجهيزات خلال الفترة الحالية من أجل مسرحية سيدتي الجميلة أشهر مسرحيات فؤاد المهندس لتعرض في موسم الرياض 2022.

أحمد السقا يعود بسيدي الجميلة إلى المسرح

بعد غياب دام إلى أكثر من 20 عام يعود الفنان المصري أحمد السقا إلى السينما من جديد، وذلك من خلال تقديم أحدث الأعمال المسرحية الخاصة به في موسم الرياض 2022 وهي مسرحية سيدتي الجميلة، وذلك بعد آخر المسرحيات الخاصة به وهي مسرحية كدة أوكية.

وقد تم التأكيد على الأمر من خلال الحساب الرسمي لموسم الرياض على التواصل الاجتماعي والذي أكد أن العمل سوف يتم عرضه خلال الفترة ما بين 6 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر لعام 2022.

اقرأ أيضًا: مشاهير أعلنوا مقاطعتهم لبطولة كأس العالم

أحمد السقا يعود بسيدي الجميلة إلى المسرح

أحمد السقا يعود بسيدي الجميلة إلى المسرح

وقد علق الحساب الرسمي للموسم على البوستر الخاص بالعمل قائلا:

“يهرب كمال متخصص الإتيكيت من رجل ذي نفوذ بصحبة صديقه ويقيم لدى بلطجي في حارة شعبية يلتقي بابنته النشالة التي تحلم أن تتعلم وتغير حياتها وما أن تجد كمال تلجأ إليه ليعلمها ويغيرها لتصبح من أبناء المجتمع الراقي”…

ويشارك السقا في العمل مجموعة من النجوم المصريين من بينهم الفنانة ريم مصطفى وعلاء مرسي ومحمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر وغيرهم.

معلومات عن مسرحية سيدتي الجميلة

ومن أسم المسرحي استنتج البعض أنها إعادة لفكرة مسرحية سيدتى الجميلة التي عرضت قبل سنوات عدة من قبل فؤاد المهندس وشويكار، وقد تم عمل معالجة كتابة على العمل من قبل المؤلف أيمن بهجت قمر خاصة وأن والده هو من قام بكتابة النص الأصلى مع المهندس، يذكر أن المسرحية قد تم عرضها خلال عام 1969 وهي من بطولة الفنان الكبير فؤاد المهندس وشويكار وفاروق فلوكس والسيد زيان ومجموعة من كبار نجوم زمن الفن الجميل.

معلومات عن مسرحية سيدتي الجميلة

معلومات عن مسرحية سيدتي الجميلة

كلمات مفتاحية :

أحمد السقا سيدتي الجميلة معلومات عن مسرحية سيدتي الجميلة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة