محطات هامة في قضية كيم كارداشيان ضد كاني ويست قبل إعلان الطلاق رسميا

محطات هامة في قضية كيم كارداشيان ضد كاني ويست قبل إعلان الطلاق رسميا

قضية كيم كارداشيان ضد كاني ويست .. كيم كارداشيان تمكنت أخيرا من الحصول على الطلاق من زوجها السابق المغني العالمي كاني ويست، خاصة وأن الأمر بينهم لم يمر بشكل سلمي فقد لجأ الثنائي إلى القضاء من أجل تسوية الخلافات التي توجد بينهم.

والتي تتمثل في حضانة الأطفال والمصاريف الخاصة بهم والكثير من المشاكل الأخرى التي كان ولابد من وضع حد لها، وذلك قبل الإعلان عن الطلاق بشكل رسمي خلال شهر ديسمبر القادم 2022.

تفاصيل طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

تم الكشف عن التفاصيل الخاصة بطلاق كل من كيم كارداشيان وكاني ويست بعد أن توصل الثنائي إلى الاتفاق بشكل أخير، حيث حرص الزوجين على حل الكثير من الخلافات فيما بينهم والتي تتعلق بحضانة الأطفال وكافة المسائل التي تتعلق بالممتلكات وغيرها من المشاكل التي شهدتها المحاكم منذ الإعلان عن الإنفصال من قبل الثنائي، حيث اتفق الثنائي على الحضانة المشتركة والمساواة في الوصول إلى الأطفال.

اقرأ أيضًا: الملك تشالز يحافظ على البيئة بتعليمات

تفاصيل طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

تفاصيل طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

وقد أعترف كاني على أن كيم يحق لها 80% من الوقت للقضاء مع الأطفال بناء على الاتفاق بينهم، كما ألزمت بنود الاتفاق أن يقوم كيم بإنفاق مبلغ شهري قدره 200 ألف دولار من أجل دعم الأطفال.

وهو سوف يقوم بالمشاركة بنسبة 50% في النفقات الخاصة بالتعليم، بالإضافة إلى 50% من نفقات الأمان للأطفال وبالنسبة إلى الممتلكات فقد تم التوصل إلى اتفاق يرضى الطرفين وهو تقسيم الأموال فيما بينهم وهو الأمر المتفق عليه قبل الزواج.

علاقة كيم كارداشيان وكاني ويست

يذكر أن العلاقة بين الثنائي قد بدأت خلال عام 2012 وقد تم الزواج خلال عام 2014، وقد تعرضت تلك الزيجة إلى الكثير من الأزمات حتى عام 2020 حيث تم نقل تلك الأزمات إلى ساحة القضاء حتى الوصول إلى الاتفاق بالطلاق.

علاقة كيم كارداشيان وكاني ويست

علاقة كيم كارداشيان وكاني ويست

وتم إعلان الإنفصال خلال عام 2021، وخلال عام 2022 الجاري تم تسوية الطلاق بشكل نهائي وبالرغم من المشاكل الكثيرة التي قد قام بها كاني خلال الفترة الماضية وتصريحاته المسيئة إلا أن الأمر قد تم بسلام في النهاية من أجل مصلحة الأبناء.

كلمات مفتاحية :

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست علاقة كيم كارداشيان وكاني ويست كاني ويست كيم كارداشيان

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة