ويل سميث يشكف تفاصيل واقعة الأوسكار بالبكاء للمرة الأولى

ويل سميث يشكف تفاصيل واقعة الأوسكار بالبكاء للمرة الأولى

ويل سميث يشكف تفاصيل واقعة الأوسكار .. النجم العالمي أثار إهتمام الجماهير على مستوى العالم، وذلك بعد أن رغب في التحدث للمرة الأولى عن واقعة الأوسكار الشهيرة وصفعه للنجم كريس روك مقدم الحفل، وبالرغم من الاعتذارات الكثيرة التي قدمها النجم الأمريكي، إلا أنه كان ملتزم الصمت في الحديث عن السبب الرئيسي وراء تلك الواقعة واكتفى بالاعتذار فقط، ولكن تفاجئ الجميع ببكاء الفنان خلال الحديث عن تلك الواقعة والتفاصيل الخاصة بها.

ويل سميث يشكف تفاصيل واقعة الأوسكار بالبكاء

أصبح النجم ويل سميث هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الصفعة التي صفعها لمقدم حفل الأوسكار الأخير كريس روك، وعلى الرغم من قيام سميث بتقديم الكثير من الاعتذارات إلى صديقة إلا أنه قد تجنب الحديث عن تلك المشكلة وما هو السبب الذي أدى به للقيام بذلك الأمر على وجه التحديد، ولكنه يبدو أنه قد قرر أن يخرج إلى الجميع ويتحدث عن تلك الواقعة من جديد.

اقرأ أيضًا: جمالهن الطبيعي كان حديث الوسط الفني

ويل سميث يشكف تفاصيل واقعة الأوسكار بالبكاء

ويل سميث يشكف تفاصيل واقعة الأوسكار بالبكاء

وخلال اللقاء التلفزيوني الذي أجراه النجم العالمي على غرار الترويج إلى أحدث الأعمال السينمائية الخاصة به وهو فيلم Emancipation فقد حرص الفنان على إستعادة التفاصيل الخاصة بتلك الليلة وتلك الحادثة على وجه التحديد، كما حرص الفنان على الكشف عن التأثير النفسي لتلك الحادثة عليه وعلى أسرته كلها مؤكدا على أن تلك اللحظة كانت لحظة صعبة عليه وقد فقد عقله للحظة بها.

بكاء ويل سميث خلال الحديث عن واقعة الأوسكار

لم يكتفي ويل بالحديث عن تلك المشكلة للمرة الأولي فقط بل أنه قد تأثر بشكل واضح خلال حديثة وقد بدأ في البكاء، وقد سرد المزيد من التفاصيل عن تلك الواقعة منها “كانت تلك ليلة مروعة.

كما يمكنك أن تتخيل هناك العديد من الفروق الدقيقة والتعقيدات، ولكن في نهاية اليوم لقد فقدتها،  فأنت لا تعرف أبدًا ما يمر به شخص ما، في الجمهور الآن، أنت جالس بجوار غرباء.

بكاء ويل سميث خلال الحديث عن واقعة الأوسكار

بكاء ويل سميث خلال الحديث عن واقعة الأوسكار

وتوفيت والدة شخص ما الأسبوع الماضي، طفل شخص ما مريض، شخص ما فقد للتو وظيفة، إنه مثل كل هذه الأشياء، وأنت فقط لا تعرف ما يحدث مع الناس، وكنت أمر بشيء في تلك الليلة، ليس هذا ما يبرر سلوكي على الإطلاق”.

كما أشار الفنان إلى أن الطفولة الصعبة التي قد مر بها تعتبر من بين الأسباب الرئيسي في ذلك التصرف الغير مقبول على الإطلاق، مؤكدا على ضرورة أن تكون شخص لطيف مع الآخرين مهما حدث، وبالرغم من تلك الاعتذارات الكثيرة لم يتجاوب كريس روك مع سميث على الإطلاق ومسامحته على ذلك الفعل.

كلمات مفتاحية :

تفاصيل واقعة الأوسكار بالبكاء واقعة الأوسكار ويل سميث

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة