فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يحتفل بموسم الأعياد مع إبداعات عزة فهمي

فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يحتفل بموسم الأعياد مع إبداعات عزة فهمي

يتعاون فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا مع دار عزة فهمي لتصميم المجوهرات لتقديم عرض مميز يسلط الضوء على الإرث الثقافي المصري الغني وسط ديكورات الفندق الاحتفالية الخاصة بموسم الأعياد.

ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بمشاهدة شجرة عيد الميلاد المزينة ضمن ردهة المنتجع الكبيرة في الطابق الأرضي ابتداءً من 4 ديسمبر وحتى 15 يناير. وتمزج زينة الشجرة بين الزخارف المصرية والتفاصيل الدقيقة المميزة وتدرجات الذهبي الفاخرة، التي تعكس تراث مصر الغني وتقاليدها. وتقدّم ردهة الطعام الفاخرة في الفندق قائمة طعام خاصة تحمل اسم المصممة عزة فهمي طوال موسم الاحتفالات. وتضم القائمة تشكيلةً متنوعة من الأطباق الحصرية المستوحاة من موسم الأعياد.

 

وتتميز تصاميم عزة فهمي بحرفية عالية تعكس التقنيات العريقة في تصميم المجوهرات والتي تعود لآلاف السنين، حيث تحرص الدار على صنعها يدوياً بعناية تامة لتعكس الشخصية المميزة لمن ترتديها. وتوفر مجموعة عزة فهمي، المعروضة في والدورف أستوريا، خياراتٍ متنوعة من تصاميم المجوهرات الراقية التي تشكل الهدايا المثالية في موسم الأعياد.

 

ويقدّم والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، من موقعه المميز في الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، الوجهة المثالية للاحتفال بموسم الأعياد بعيداً عن صخب المدينة. .

 

كلمات مفتاحية :

عزة فهمي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة