كيف ترتدين الكورسية في شتاء 2023 .. إليك 5 أفكار اعتمديها

كيف ترتدين الكورسية في شتاء 2023 .. إليك 5 أفكار اعتمديها

كيف ترتدين الكورسية في شتاء 2023 من أكثر التساؤلات التي تدور في أذهان معظم  الفتيات اللاتي ترغب في الظهور بإطلالة كل مرة تقابل بها أصدقائها، حيث أن موضة الأحزمة تتجدد باستمرار خاصةً أحزمة الكورسية والتي سميت بهذا الاسم؛ لأنها تشبه كثيرًا حزام الكورسيه الذي يعمل على شد البطن.

طرق تنسيق حزام الكورسيه في موسم الخريف

يمكن تنسيق حزام الكورسيه مع جميع أنواع الملابس الضيقة والواسعة، حيث توجد منه العديد من الأشكال والأحجام والألوان لكن تتفق جميع الأنواع في كونها عريضة من خلال تنسيق الحزام الكورسيه الكاجوال المصنوع من الجينز بعدة طرق منها ارتداء فستان أبيض ضيق قصير وارتداء الحزام فوقه من أسفل منطقة الصدر لكي يعمل على إبراز منطقة الخصر، مع إضافة جاكيت قصير من الجينز وحذاء بوت طويل من الجينز أيضًا على أن يكون كلاهما من نفس درجة جينز الحزام يجعل منها إطلالة فريدة ومميزة.

كما يمكن تنسيق الحزام الكورسيه الأسود الرائع ذات رباط على شكل فيونكه الذي يناسب ارتدائه في جميع الخروجات اليومية خاصة الكلاسيكية منها حيث أن تنسيقه مع قميص باللون الأبيض وجيبة قصير باللون الأحمر وجاكيت جلد باللون الأسود من أفضل الإطلالات العصرية في عالم الموضة عبر السنوات المختلفة.

تنسيق الكورسية

تألقي دومًا مع حزام الكورسيه في شتاء 2023

يمكنك سيدتي تنسيق الحزام الكورسيه الجلد باللون النبيتي بإطلالة شتوية مميزة عن طريق ارتداء جاكيت الفرو المميز باللون النبيتي مع حذاء بوت قصير جلد أسود، كما تنسيق الحزام الكورسيه الأبيض مع جاكيت طويل أنيق باللون الكحلي من أفضل صيحات الموضة التي نالت إعجاب الكثيرون في عروض الأزياء المختلفة مع إضافة القليل من الأكسسوارات يجعل من هذه الإطلالة مختلفة وجديدة.

ويمكن تنسيق الكورسيه الأبيض بطريقة مختلفة عن طريق ارتداءه فوق سويت شيرت باللون البيج وجيبة قصيرة من الجينز، والحزام الكورسية الأسود يمكن تنسيقه مع فستان طويل واسع باللون الأبيض وحذاء بوت قصير جلد أسود.

تنسيق الكورسية

أحزمة الكورسيه المميزة بأشكال متعددة

تنسيق الحزام الكورسيه القماش ذات الألوان المتعددة مع الملابس المختلفة حيث يمكنك ارتداء الحزام الكورسيه الذي يحتوي على مجموعة من الألوان منها الأزرق والأبيض والأحمر وغيرها مع بلوزة باللون الأزرق المميز الذي تفضله الكثير من الفتيات مع تنورة ضيقة فوق الركبة باللون الأبيض، والحزام الكورسيه البني المزخرف المميز يمكن ارتداءه مع فستان طويل ذات رقبة طويلة مع حقيبة وحذاء كعب عالى باللون الكشمير المميز.

كلمات مفتاحية :

افكار تنسيق الكورسيه انواع الكورسية تنسيق الكورسيه طرق تنسيق الكورسية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة