تعليق الأمير ويليام على هزيمة منتخب ويلز أمام إنجلترا

تعليق الأمير ويليام على هزيمة منتخب ويلز أمام إنجلترا

الأمير ويليام ولي العهد البريطاني وأمير ويلز قام بتقديم رسالة دعم إلى منتخب بلاده، وذلك بعد تلقى هزيمة كبيرة على يد المنتخب الإنجليزي وذلك خلال دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022.

وعلى الرغم من أن الهزيمة تعتبر كبيرة إلا أن ولى العهد وزوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز قد كانوا حريصين كل الحرص على تقديم الدعم بشكل كبير إلى المنتخب بسبب صعوده إلى كأس العالم بعد فترة طويلة من الغياب.

رسالة الأمير ويليام وزوجته لمنتخب ويلز 

أكد الأمير ويليام ولي العهد البريطاني على أنه فخور جدا بوصول منتخب ويلز إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022، خاصة وأن المنتخب قد غاب لأعوام عدة عن تلك البطولة الكبيرة، وقد تحدث هو وزوجته عن فخرهم الشديد بالمنتخب آملين رؤيتهم في بطولة أوروبا 2024، بالرغم من خروج المنتخب خلال دور المجموعات بهزيمة تعتبر كبيرة على يد المنتخب الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: الطلاق في العائلة المالكة البريطانية

رسالة الأمير ويليام وزوجته لمنتخب ويلز 

رسالة الأمير ويليام وزوجته لمنتخب ويلز

وقد قام الأمير بتوجيه رسالة إلى المنتخب من خلال صفحته الرسمية بالتواصل الاجتماعي قائلا:

“منتخب ويلز، كن فخور لوصولك إلى أول بطولة كأس عالم لكرة القدم منذ عام 1958، لقد قدمتم أداء رائع من القلب وبكل اعتزاز نتطلع لمشاهدتكم في بطولة اليورو (بطولة كرة القدم الأوروبية) لعام 2024″، كما تم الحرص على نشر الرسالة على صفحة الأمير باللغة الإنجليزي ولغة دولة ويلز على حد سواء”.

هزيمة منتخب ويلز من منتخب إنجلترا

تم التأكيد على خروج منتخب ويلز من بطولة كأس العالم في قطر 2022، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها من منتخب إنجلترا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وبناء عليه صعد المنتخب الإنجليزي إلى دور 16 بينما رحل ويلز إلى بلادة.

وحتى الآن لم يحضر الأمير ويليام إلى فعاليات بطولة كأس العالم بالرغم من أنه رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالرغم من حضور الكثير من الممثلين على مستوى العالم، وقد تم التأكيد على أن الأمير لن يقوم بزيارة قطر حتى في حالة وصول إنجلترا إلى النهائي.

هزيمة منتخب ويلز من منتخب إنجلترا

هزيمة منتخب ويلز من منتخب إنجلترا

كلمات مفتاحية :

الأمير ويليام رسالة الأمير ويليام وزوجته لمنتخب ويلز هزيمة منتخب ويلز من منتخب إنجلترا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة