تفاصيل أزمة أنغام الصحية الأخيرة وموعد عودتها للغناء

تفاصيل أزمة أنغام الصحية الأخيرة وموعد عودتها للغناء

تفاصيل أزمة أنغام الصحية الأخيرة .. الفنانة المصرية الشهيرة أصبحت حديث التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن تم نشر صورة الفنانة داخل المستشفى وهو ما تسبب في قلق الجمهور عليها، وعلى الرغم من الكشف عن التفاصيل الخاصة بأزمتها الصحية إلا أن الجمهور لا زال يتسائل عن حالة الفنانة الصحية، وما هو الموعد الذي سوف تعود به إلى الغناء مرة أخرى، وهو ما جعل الأخبار الخاصة بها تتصدر الترند.

تطورات حالة أنغام الصحية

أكد والد الفنانة أنغام الموسيقار محمد علي سليمان من خلال التصريحات الخاصة به مع قناة إم بي سي أن الفنانة قد غادرت المستشفى بالفعل، مؤكدا على أن الأسرة قد كانت حريصة خلال الفترة الماضية على متابعة الحالة الصحية والتأكد من استقرارها.

مشيرا إلى أن الفنانة في منزلها الآن وبصحة جيدة كما أن طبيب الفنانة قد أشار خلال التصريحات الخاصة به قد أكد على أن الفنانة قد رغبت في البقاء ليوم آخر داخل المستشفى للتأكد من عدم وجود أي مخاطر تذكر عليها.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يعيد تقديم سيدتي الجملية على المسرح 

تطورات حالة أنغام الصحية

تطورات حالة أنغام الصحية

إستعدادات أنغام للعودة إلى الغناء من جديد

وقد أشار طبيب الفنانة خلال تصريحاته أيضا على أنها تقوم ببعض الاستعدادات خلال الفترة الحالية من أجل العودة للغناء من جديد، ومن الناحية الطبية فقد تم التأكيد على أنها تتمكن من الوقوف على خشبة المسرح والغناء بعد العناية الشديدة التي حصلت عليها طوال فترة البقاء بالمستشفى.

ولكن القرار النهائي يعود إلى الفنانة مشيرا إلى أنها متواجدة خلال الفترة الحالية في منزلها بعد أن تجاوزت مرحلة الخطر.

إستعدادات أنغام للعودة إلى الغناء من جديد

إستعدادات أنغام للعودة إلى الغناء من جديد

ولم تقتصر تصريحات الطبيب على حالة الفنانة اليوم ولكن تطرق أيضا إلى تفاصيل مرض الفنانة، مشيرا إلى إصابتها بالتصاق في الأمعاء وهي عبارة عن مضاعفات قد يصاب بها المريض بعد إجراء جراحة في المعدة.

وأن تلك الحالة لا تعتبر هي السبب الرئيسي في المرض ولكنها قد تعرضت إلى مجموعة من المضاعفات الخطيرة والتي تتمثل في إنسداد الأمعاء ولكن على الفور تم التدخل من قبل الأطباء وتم إنقاذ الفنانة، ولكنه لم يكشف عن طبيعة الجراحة التي قامت بها الفنانة مؤكدا على أنها أمر خاص.

كلمات مفتاحية :

أنغام إستعدادات أنغام للعودة إلى الغناء الموسيقار محمد علي سليمان تفاصيل أزمة أنغام الصحية الأخيرة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة