نجم فيلم home alone يعلن عن خطته القادمة بشأن الجزء الجديد

نجم فيلم home alone يعلن عن خطته القادمة بشأن الجزء الجديد

نجم فيلم home alone يعلن عن خطته القادمة بشأن الجزء الجديد .. جو بيشي حرص خلال الفترة الماضية الكشف عن الكثير من التفاصيل التي تخص العمل وقد عاد بالزمن. وتذكر مجموعة من أخطر المشاهد التي قام بتصويرها مؤكدا على أنه قد تعرض بالفعل إلى حروق خطيرة خلال العمل كما تطرق خلال الحديث عن نيته في إنتاج جزء جديد من الفيلم بنفس النجوم الذين سبقوا وأن شاركوا في الأجزاء الأولى منه على وجه التحديد.

home alone

home alone

أهم كواليس فيلم home alone

بعد فترة كبيرة وصلت إلى 30 عام من إنتاج فيلم home alone قام نجم العمل جو بيشي والذي جسد دور شرير من الأشرار في العمل بالتحدث عن الكواليس الخاصة به وعن مدى الخطورة التي تعرض إليها خلال تصوير المشاهد الخطيرة.

مؤكدا على أن الإصابة الخاصة به كان من الممكن أن تتفاقم بشكل كبير لولا أن فريق العمل قد تدخل على الفور وتم إنقاذه. وهو مشهد إشتعال النار في رأسه خلال الجزء الثاني من العمل.

اقرأ أيضًا: ويل سميث يشكف تفاصيل واقعة الأوسكار

أهم كواليس فيلم home alone

أهم كواليس فيلم home alone

وقد علق الفنان على ذلك العمل وعن الكواليس الخاصة به قائلا:

“أتذكر ماكولاي بأنه طفل لطيف حقًا، وحتى في سنه أيام تصوير الفيلم، فهو محترف للغاية. لقد قمت عن قصد بالتعامل معه بطريقة معينة للحفاظ على الديناميكية بين شخصيته في دور كيفن. وشخصيتي في دور هاري. موضحًا أنه أراد الحفاظ على سلامة العلاقة بينهما في الواقع بعيدا عن أدوارهما في الفيلم”.

حقيقة إنتاج جزء جديد من فيلم home alone

وعن سؤال الفنان عن فكرة إنتاج جزء جديد من سلسلة أفلام وحدي في المنزل. فقد أكد الفنان على أن تلك الفكرة تعتبر مستبعدة إلى حد كبير. مؤكدا على أن تحقيق النجاح بنفس القدر الذي حققه العمل في السابق من الأمور الصعبة خلال الفترة الحالية. وقد علق قائلا:

“أعتقد أنه سيكون من الصعب تكرار ليس فقط النجاح، ولكن أيضًا المفاجأة والعفوية الأصلية التي تم تقديمها لأول مرة”..

مشيرا إلى أن 30 عام قد تسببت في حدوث اختلاف في الأفلام بشكل عام.

حقيقة إنتاج جزء جديد من فيلم home alone

حقيقة إنتاج جزء جديد من فيلم home alone

كلمات مفتاحية :

أهم كواليس فيلم home alone حقيقة إنتاج جزء جديد فيلم home alone نجم فيلم home alone

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة