أشيك استايلات من الفستان المحبوك لهذا الشتاء من وحي النجمات

أشيك استايلات من الفستان المحبوك لهذا الشتاء من وحي النجمات

استايلات النجمات من أكثر  الإطلالات التي تطلع الفتيات إلى تقليدها وارتداء مثلها، حيث أنها مواكبة لصيحات الموضة في الأزياء العالمية، بالإضافة إلي أن هذه الإطلالات يتم اختيارها بعناية فائقة من أجل الظهور بمظهر ساحر وجذاب، لذا تعد الفساتين المحبوكة من أكثر الفساتين العملية في فصلي الخريف والشتاء والتي استمرت موضتها منذ عدة سنوات حتى الآن.

إطلالات النجمات بفستان محبوك شتوي

اعتمدت الكثير من النجمات على فستان ضيق في الفترة الأخيرة، وتتمثل إطلالة النجمة الجميلة هنادي مهنا بفستان محبوك طويل باللون الأسود وأضافت النجمة الجمال والرقي إلى إطلالتها بارتداء أكسسوارات بسيطة وحقيبة باللون الأحمر.

ولاسيما ارتدت النجمة سلمي أبو ضيف فستان محبوك قصير باللون الأبيض معتمدة على أكمام الفستان الواسعة في إبرازه وأضاف الرقي إلى هذه الإطلالة ارتداء حقيبة بيضاء صغيرة ذات يد على شكل سلسلة ذهبية اللون مع بوت طويل من الجلد باللون الأسود.

ومع إطلالة مختلفة للنجمة هدى المفتي تتمثل في فستان ضيق باللون البني الفاتح، وإضافة بعض اللمسات إلى الإطلالة جعل مظهرها مختلف مثل ارتداء حذاء بوت طويل باللون البني مع حقيبة باللون الكحلي الفاتح.

الفستان المحبوك

الفستان المحبوك بشكل عصري على الانستقرام 

يمكنك سيدتي ارتداء فستان ضيق باللون الرصاصي مع حزام رفيع عند منطقة الوسط لكي يبرز جمالك، ويمكن إضافة بعض اللمسات إلى إطلالاتك بارتداء حذاء بوت قصير باللون الأوف وايت، كما يمكن إضافة الرقي إلى إطلالاتك بارتداء فستان أبيض محبوك ذات حزام على شكل فيونكه عند الوسط، مع حقيبة باللون البني وإبراز الإطلالة بارتداء من الإكسسوارات المميزة.

كذلك يمكنك الحصول على إطلالة فريدة ومختلفة ومبهرة في ذات الوقت من خلال ارتداء فستان محبوك باللون الزيتي، والذي يحتوي على ورود بالألوان المختلفة مع ارتداء بوت طويل باللون الزيتي وحقيبة يد باللون البرتقالي الرائع.

الفستان المحبوك

تنسيق الفستان الضيق مع الملابس المختلفة

يمكن تنسيق الفستان الضيق مع الملابس المختلفة من خلال ارتدائه باللون النبيتي مع جاكيت طويل باللون البيج العصري وحذاء بوت طويل وحقيبة أنيقة باللون الأسود، ولاسيما ارتداء فستان ضيق باللون الرصاصي كت وفوقه كارديجان باللون الأبيض مع حذاء رياضي إطلالة مريحة تناسب الخروج في الأوقات المختلفة من اليوم.

كلمات مفتاحية :

اشكال الفساتين الضيقة الصوف اطلالات النجمات بفساتين محبوكة تنسيق الفستان المحبوك فساتين شتوية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة