ماذا يخبّئ عام 2023 أشهر التوقعات لأبراج شهر يناير

ماذا يخبّئ عام 2023 أشهر التوقعات لأبراج شهر يناير

أشهر التوقعات لأبراج شهر يناير حيث يدق على أبوابنا عام جديد وكثير من الأشخاص المهتمين بعلم الفلك ويرغبون في معرفة ما يخبأ لهم هذا العام الجديد سواء على الصعيد العاطفي أو الاجتماعي أو العملي، ولأن الكثير منشغلين بهذا الأمر حرصنا على أن نعلن لكم ما تم رصده من قبل خبراء الفلك.

أشهر التوقعات لأبراج شهر يناير

لقد حرصنا على أن نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأشهر أبراج شهر يناير حظاً سواء في الحب أو في العمل أو في الحياة الاجتماعية ومن التوقعات التي تم رصدها لبعض الأبراج الآتي:

توقعات 2023 لبرج الثور

مواليد برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو وهذه بالنسبة لهم السنة الأكثر جرأة وحظاً، كما أن سيحظى مواليد هذا البرج على غير عادتهم على كثير من التغيرات بتفكيرهم مما يجعلهم يتحررون من أي قيود وضغوط موجودة حولهم.

وسوف تبدأ سنة الحظ لهم في يوم 16 مايو والصداقة التي تربط بينه وبين برج الجدي سوف تعمل على تحريك الكثير من المشروعات والتمسك في أعمالك بكل قوة وعزم، وبالنسبة للحياة الخاصة فيكون هناك بعض من الاضطرابات المحتملة لأنه وضع كوكب المريخ متعارض مع برجك.

برج الجوزاء

هناك ثلاثة من الكواكب تقف خصيصاً لتقديم الخدمات إلى أعمالك المهنية وبعض الأمور المالية التي سوف تحصل على كل اهتماماتك، وتستطيع في هذا الشهر أن تقوم باسترجاع أموالك وحقوقك الضائعة.

كما يمكن التفاوض حتى أن تحصل على ترقية أو زيادة في الراتب، أما عن الحياة العاطفية فسيكون الزهرة وساتورن في تعارض 180 درجة مما يساعد من زيادة البعد وعدم التفاهم مع الشريك.

"<yoastmark

برج الحمل

يوجد في تقاطع سلبي الشمس ومركور وبلوتون التي سوف يعاكسونك في مجال عملك، كما سيكون هناك خلافات وصراع كبير على النفوذ وتوقيف العقود المالية، بعدها سوف يعود الهدوء ويأتي مع دخول كوكب الزهرة لبرج القوس الذي يكون برج صديق للحمل وتعود لك الابتسامة أو النجاح العاطفي بعلاقة سواء كانت جديدة أو قديمة.

برج الأسد

يوجد في المريخ العقرب الذي يكون برج منافس لك وخاصة مع بداية السنة بالعمل والمهنة وهناك ما سيأخذ منك أفكارك أو أنه سوف يبقيك بمبادراتك، واردات فعلك سوف تكون قوية، كما أن الزهرة موجودة بالقوس وسوف تعطيك الرغبة لجذب الجنس الآخر.

"<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة