تشكيلة مجوهرات حُبي hobbi من بلعربي bilarabi مستوحاة من المشاعر ورغبتك ف التواصل بالحب

تشكيلة مجوهرات حُبي hobbi من بلعربي bilarabi مستوحاة من المشاعر ورغبتك ف التواصل بالحب

تشكيلة مجوهرات حُبي hobbi من التشكيلات الرائعة للمصممة اللبنانية المتميزة نادين قانصو، فقد أعادت إحياء الحروف العربية التقليدية واستخدامها في مجموعة كبيرة من المجوهرات تحت اسم بالعربي، ومنها مجموعة مجوهرات حبي الشهيرة التي ذاع صيتها بين أشهر الفنانات العالميات، فما هو مضمون وفكرة مجوهرات حبي وأهم مميزاتها وآخر الإصدارات منها، مزيد من التوضيح بهذه السطور.

فكرة تشكيلة مجوهرات حُبي hobbi

فكرة تشكيلة مجوهرات حبي هي فكرة مستوحاة من الشعور بالمودة والحب بين الجنس البشري وتوحي بالسمو في المشاعر الإنسانية ومد جسور التواصل والمحبة بين الجميع، وهي تشكيلة مُتقنة بشكل بديع لتعكس الروابط التي تستمر بين بني البشر طوال الحياة، وهي فكرة من وحي نادين قانصو المصممة والمبتكرة لماركة بالعربي، وتعتمد على استخدام الحروف العربية في تصميماتها المختلفة.

مجوهرات حُبي hobbi

مجوهرات حُبي hobbi

أشكال مجوهرات 2022

وقد أطلقت عليها علامة حُبي، وتقدم المصممة اللبنانية نصيحة هامة لجميع النساء وهي أن ارتداء الكثير من قطع المجوهرات لا يؤثر على الإطلالة بل يجعلها أنيقة وجذابة بشكل أكبر، ويمكن اعتمادها مع الإطلالات العصرية أو الكلاسيكية.

أشكال مجوهرات

أشكال مجوهرات

مجموعة مجوهرات hobbi

تتضمن مجموعة مجوهرات حبي عدد من التصميمات الحديثة والجذابة التي أصبحت مصدر إلهام للكثيرين ومنها ما يلي:

  • تصميم بحروف عربية من الذهب من عيارة 18 مزين بالماس، ومنها خاتم ايتيرنيتي ذو الخطوط المتشابكة، ومجموعة من الأساور والقلائد العصرية بالحروف العربية الأصيلة.
  • تصميم فريد من الأساور المصنوعة من الذهب الملونة باللون الأخضر والأزرق والأبيض والفيروزي، ومرسوم عليها بعض الكلمات العربية مثل حب وعشق، وهو من التصميمات الرائعة التي تُعطي المرأة مظهراً فخماً وراقي في ذات الوقت.
  • تشكيلة مجوهرات يا غالي المعروضة في متجر هارفي بدبي، وهي عبارة عن تحفة عصرية وجذابة تتضمن مجموعة من العقود والخواتم من مجموعة بالعربي، ومكتوب عليها يا غالي تلك العبارة التي تعني للمصممة الاعتزاز والمحبة لبعض الأشخاص المقربين إلى القلب.
  • مجموعة يا غالي مصممة من الأحجار الكريمة والذهب الأبيض والأصفر والأحجار شبه الكريمة، وهي من المجموعات البديعة والفريدة لهواة الابتكار والتغيير.
  • ابتكار مُلهم مستوحى من النجوم من المقرر أن تُطلقه المصممة المبدعة نادين قانصو في مجموعتها الجديدة وتحدثت عنها بموقعOunass.
ذات صلة

ذات صلة