ديكورات اعراس .. لمسة في منزلك كيفية تنسيق ديكورات مطابخ بألوان الباستيل

ديكورات اعراس .. لمسة في منزلك كيفية تنسيق ديكورات مطابخ بألوان الباستيل

تعد الألوان الباستيل في ديكورات الأعراس واحدة من أهم الألوان التي يتم استخدامها بشكل كبير في المنزل، حيث يهتدي له الكثيرين بسبب الرقي والجمال الذي يضفي على المكان عند تطبيقه، وخاصةً في ديكورات الاعراس وهذا ما انتشر بشدة في الآونة الأخيرة التي تضفي على المكان أناقة وجمال لامثيل له سواء بأرجاء المنزل أو ديكورات المطبخ وهذا ما سنشاهده في السطور التالية.

ألوان ديكورات منازل راقية بألوان الباستيل

تتنوع ألوا الباستيل الرائعة التي تضفي سكينة وهدوء في المكان مما شاع استخدامها في الفترة الأخيرة، وهو ما سنشاهده في السطور التالية:

اللون الوردي

يعطي اللون الوردي جمالاً انثوياً رائعاً في المكان المطبق به، حيث أنه لوناً مريحاً للغاية، وخاصةً إذا تم إضافة أحد اللونين الأبيض أو الرمادي بلمسات بسيطة للغاية وهذا في غرفة النوم.

ديكورات اعراس

ديكورات اعراس

الأخضر الفاتح

عند تطبيق اللون الأخضر بالدرجة الفاتحة مع اللون الأخضر الداكن إلى جانب لمسات بسيطة من اللون الأبيض بغرفة المعيشة، سيكون الأمر مميز للغاية، وخاصةً عند إضافة بعض الديكورات باللون الأبيض مثل طاولة جانبية صغيرة أو كرسي صغير.

اللون الأزرق السماوي

هذا اللون خيار مثالي لديكورات غرفة الأطفال هذا لأنه لون يضفي حيوية ونشاط، هذا يكون رائع بشكل كبير مع مزجه مع اللون الأزرق الداكن ولمسه بسيطة من اللون البيج يمكن استخدامه في بعض الرسومات الكرتونية الجدارية.

كيفية تنسيق ديكورات المطبخ بألوان الباستيل

من المتعارف أن المطبخ من الأماكن التي يتم اختيار ديكوراتها بعناية ودقة، ولما لا وهو مملكة ربة البيت في منزلها، ولذا تعد الألوان الباستيل اختيار رائع عند البحث عن البساطة والرقي، وهذا ما سنشاهده في النقاط التالية:

الأصفر

اللون الأصفر يعد لوناً رائعاً للحصول على النعومة والرقي وهذا يمكن تنفيذه عن طريق اختيار الخزائن باللون الأصفر الراقي، ودهانات جدران باللون الأبيض وكذلك اكسسوارات الخزائن.

البنفسجي

بالطبع سيكون ذلك الديكور خيالياً للغاية هذا نظراً لجمال وفخامة اللون، وبالتالي الرقي الذي يضفيه على المطبخ، اعتمدي على اللون الأبيض في الخزائن بشكل متباين مع الموف، ونفس الحال مع الخزائن سيكون الأمر رائع للغاية.

ديكورات اعراس

ديكورات اعراس

الأرجواني

الاعتماد على هذا اللون سيكون موافقة منكِ على الحصول على ديكور كلاسيكي للمطبخ، وهذا مع الاستعانة بديكورات من اللون الكريمي الهادئ على الخزائن أو الطاولة وما شابه.

كلمات مفتاحية :

أجدد ديكورات رمضان ديكور أعراس جزائرية ديكور غرف نوم اطفال بنات ديكورات الأعراس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة