الطريقة التي فضلتها يارا في احتفالها باليوم الوطني الإماراتي شاهد ماذا فعلت

الطريقة التي فضلتها يارا في احتفالها باليوم الوطني الإماراتي شاهد ماذا فعلت

الكثير من الأشخاص يبحثون عن الطريقة التي فضلتها يارا في احتفالها باليوم الوطني الإماراتي شاهد ماذا فعلت وهذا هو مجال حديثنا لليوم حيث أن الفنانة قررت مشاركة الجمهور من خلال حسابها على انستغرام وكانت تحيك وسادة من خامة الصوف في الجهة الأولى علم دولة لبنان والناحية الأخرى بها علم دولة الإمارات.

حيث أنها قامت بتصوير فيديو وعرضته علب حسابها وقالت بأنها تقوم بالتحضير منذ فترة لتلك المفاجأة وانتظرت حتى حان هذا الوقت لتعرضها على جمهورها الحبيب وأنها صنعتها بكل الحب والفخر بكلا البلدين حيث عقبت وقالت

“من قلبي سلام للإمارات وكل عام والإمارات الحبيبة بألف خير وسلام ” وتمنت بأن يدوم السلام والحب والأمن بتلك الدولة”.

اهتمام يارا برأي الجمهور حول الوسادة

ودائماً تفاجئنا النجمة المتألقة يارا برقة إحساسها وقلبها وواجبها تجاه جمهورها حيث طرحت تساؤل واضح لجميع أفراد الجمهور الذي يحبها ويقدرها حيث وضعت منشور تقول به ” شو رأيكم في المفاجأة التي حضرتها لهذا اليوم؟ ”

حيث قام الجمهور بالتفاعل بشكل كبير حول هذا المنشور وتمنوا الخير والسعادة والنجاح لدولة الإمارات بجميع إنجازاتها وقاموا بالتهنئة بالعيد الخاص بهم وهناك الكثير الذي أشاد بمدى مهارة الفنانة يارا في حياكة الصوف وحرفيتها وانتقائها للألوان.

يارا في احتفالها باليوم الوطني الإماراتي

يارا في احتفالها باليوم الوطني الإماراتي

مشاركة الفنانة يارا في حفلات عيد الاتحاد في دولة الإمارات

حيث شاركت الفنانة في الحفلات التي تم إقامتها في الإمارات برفقة الكثير من الفنانات الأخريات وروجت لذلك من خلال بوستر يحتوي على الصورة الخاصة بها بشكل منفرد بما أثار دهشة الجمهور لإحيائها الحفلات واتجه الجميع لشراء التذاكر.

وكتبت أسفل المنشور:

“خلونا نحتفل بعيد الاتحاد وذلك يوم الخميس الذي وافق يوم 1 من شهر ديسمبر 2022 ولنزين سماء دولة الإمارات العربية المتحدة بأجمل الأنغام”.

وهذه هي الطريقة التي اختارتها الفنانة لتعرب بها عن حبها لدولة الإمارات وكشفت بذلك عن هواية خاصة بها وهي حياكة الصوف والتي ظهرت براعتها بها وجعلت الجميع في حالة من الانبهار.

يارا في احتفالها باليوم الوطني الإماراتي

يارا في احتفالها باليوم الوطني الإماراتي

كلمات مفتاحية :

المطربة يارا اليوم الوطني الاماراتي حفل اليوم الوطني الإماراتي يارا يارا في احتفالها باليوم الوطني الإماراتي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة