شاهد .. صور شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمة في مهرجان البحر الأحمر

شاهد .. صور شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمة في مهرجان البحر الأحمر

الجميع يتحدث عن صور شاروخان في مناسك العمرة والتي انتشرت مؤخراً وهو يقوم بتأدية المناسك الخاصة بالعمرة قبل الذهاب للتكريم بمهرجان البحر الأحمر فقد شوهد في المملكة العربية السعودية وانتشرت تلك الصور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وكان يرتدي الزي الخاص بالإحرام باللون الأبيض ورغم ارتدائه للماسك العازل إلا أن الكاميرات قد تعرفت عليه وكان حوله الكثير من الموديين للمناسك.

تعليقات المعجبين حول صور وفيديوهات شاروخان

  • انهالت التعليقات على صور شاروخان المنتشرة حيث انتشرت الصور على الجروبات الخاصة والمعجبين وذلك بعد وضع الكثير من التعليقات فوق تلك الصور بعنوان الملك شاروخان يؤدي العمرة في مكة المكرمة.
  • وقد علق الكثير على تلك الصور ما بين ما شاء الله وتقبل الله جميع دعائك ومن كان يدعوا له بالثبات والهداية والكثير من التعليقات الجميلة والمفرحة.
صور شاروخان يؤدي مناسك العمرة

صور شاروخان يؤدي مناسك العمرة

تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر

سبقت تلك العمرة التكريم المقرر لـ شاروخان في مهرجان البحر الأحمر وهذا فيه بعض التفكير والعرفان لمشواره الفني الطويل والمسيرة التي تخطاها في محال الفن والتي أوصلته للمرحلة الفنية الغنية بالكثير من الأعمال وذلك في الافتتاح الكبير الخاص بالمهرجان والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهذه هي النسخة الثانية للمهرجان.

حيث حصل شاروخان على جائزة أطلق عليها اليسر الذهبي الفخرية وذلك من خلال الفنانة المصرية الكبيرة يسرا وبرفقة المخرج العظيم غاي ريتشي.

صور شاروخان يؤدي مناسك العمرة

صور شاروخان يؤدي مناسك العمرة

كلمة شاروخان في مهرجان البحر الأحمر أثناء تكريمه

قال شاروخان بعض الكلمات بعد التكريم والتي تتمثل في أنه لا يجب على الإطلاق أن نشعر بالخوف كوننا مختلفين ولا نخاف من هذا الاختلاف ومن لغة الحوار المختلفة بين الثقافات حيث أنه أكد بأن الحروب لا تحدث إلا بسبب قلة الفهم والتفاهم وأن المملكة العربية السعودية تمكنت من الاتجاه نحو خطوات كثيرة متقدمة حيث يأتي إليها الكثير ليتفاعلوا مع هذا التقدم.

كما أن شاروخان مؤخراً نشر على حسابه بأنه يقوم بالتحضير، لفيلمه الجديد من خلال فيديو يحتوي على التسلسل الزمني للتصوير والذي يقام في المملكة العربية السعودية.

كلمات مفتاحية :

شاروخان شاروخان في السعودية شاروخان في مكة شاروخان في مهرجان البحر الأحمر شاروخان يؤدي مناسك العمرة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة