إطلالة شتوية أنيقة تألقت بها ياسمين رئيس خطفت أنظار جمهورها

إطلالة شتوية أنيقة تألقت بها ياسمين رئيس خطفت أنظار جمهورها

اكتشفي معنا إطلالة شتوية تألقت بها ياسمين رئيس خطفت أنظار جمهورها؛ حيث تعد ياسمين رئيس من أكثر الفنانات المحبوبات في الوطن العربي كله، والتي تمتلك موهبة فنية عظيمة وأعمال درامية ممتعة، ودائمًا ما تشارك ياسمين جمهورها إطلالتها الأنيقة في فصل الشتاء على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، ولذلك تتطلع الكثير من الفتيات إلى ارتداء مثل هذه الإطلالات التي تعمل على إبراز مدى جمال وأنوثة ياسمين.

تألق ياسمين بجاكيت مضلع أنيق 

تألقت النجمة ياسمين رئيس في إطلالتها بارتداء جاكيت مضلع بالألوان الأبيض والأسود والأحمر، وحرصت على إظهار أنوثتها بارتداء شورت جلد وكروب توب جلد كلاهما باللون الأسود مع حذاء بوت قصير من الجلد باللون الأسود.

 ياسمين رئيس

إطلالة راقية بالجاكيت المنفوخ الأبيض 

اعتمدت الفنانة في إطلالتها على الظهور بالجاكيت المنفوخ الأبيض مع سويت شيرت باللون الأبيض، ولجعل الإطلالة أكثر أنوثة حرصت على ارتداء شورت جلد قصير باللون الأسود مع جوارب طويلة تحتوي على رباط مميز من الأعلى باللون الأبيض.

 ظهور مميزة بالجاكيت الفرو الأنيق

ظهرت ياسمين في إطلالة حديثة ترتدي جاكيت أنيق باللون البني مزين بالفرو المميز، وازدادت الإطلالة تألقًا بارتدائها بلوزة على شكل جلد نمر بها لمسات بسيطة باللون الأسود، بالإضافة إلى اعتمادها بعض الأكسسورات الأنيقة المميزة.

اقرأ أيضًا: إطلالات ذات نقشات عصرية خاطفة

 ياسمين رئيس

 أنوثة ياسمين بارتداء الفرو أحمر

تألقت النجمة بإطلالة مثيرة تبرز مدى جمالها وأنوثتها ترتدي بها فستان باللون الوردي به تطريز بسيط باللون الأحمر مع شال من الفرو أحمر اللون وقلادة عنق مميزة.

إطلالة أنيقة باللون البيج المميز

ظهرت ياسمين في هذه الإطلالة التي نالت إعجاب الكثير من السيدات والفتيات من جمهورها ترتدي بلوزة محبوكة أنيقة، وبنطلون وحذاء بوت ضخم جميعهم باللون البيج الأنيق، وتعد هذه الإطلالة أحد إطلالات ياسمين الكلاسيكية المميزة.

اقرأ أيضًا: اختاري إطلالتك في الشتاء 

 ياسمين رئيس

ظهور خاص في موسم الرياض

ظهرت ياسمين في الرياض بالسعودية بإطلالة مختلفة ترتدي فستان محبوك باللون البرتقالي مع جاكيت، يحتوي على فرو باللون الأسود الأنيق، وأضاف ارتداء حقبة من الجلد الأسود ذات يد على شكل سلسلة شكل مميز لهذه الإطلالة.

كلمات مفتاحية :

اطلالات ياسمين رئيس تالق ياسمين رئيس في الشتاء ياسمين رئيس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة