النجمات يُفضلن إطلالات ذات نقشات عصرية خاطفة بإسلوب مميز

النجمات يُفضلن إطلالات ذات نقشات عصرية خاطفة بإسلوب مميز

النجمات يُفضلن إطلالات ذات نقشات عصرية خاطفة بإسلوب مميز وعصري يتماشى مع كافة صيحات الموضة لهذا العام، لذا فلا يجب عليك عزيزتي المرأة التقيد بملابس معينة أو ألوان محايدة فأنت نجمة اليوم وكل يوم، اختاري ما يناسب جسمك وأناقتك بكل جرأة وجاذبية ودون خوف، خاصة أن نقوش هذا العام تأتي بشكل فريد من نوعه ومختلف للغاية.

حيث يمكننا أن نجد أن النقوش عملت على تغطية قطعة الملابس بشكل كامل، بالإضافة إلى نقوش الجوارب والحقائب والأحذية، وظهر ذلك واضحًا في العديد من الماركات العالمية مثل Elisabetta Franchi، وفالنتينو وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة التي تألقت بإطلالاتها العديد من النجمات.

ملابس منقوشة

ديما الشيخلي وعلا فرحات بإطلالة جريئة وأنيقة

تألقت دار فالنتينو للأزياء بمجموعة جديدة من Valentino Toile Iconography بتصميماتها العصرية الأنيقة التي لاقت إعجاب العديد من النساء وتحديدًا العاشقات لأحدث صيحات الموضة العالمية هذا العام بتصميماتها الفريدة، وظهرت بهذه الإطلالة خبيرة الموضة ديما الشيخلي التي تألقت بِبلوزة واسعة ووشاح رفيع معقود وطويل، وشورت باللون البيج المنقوش عليهما باللون الأحمر الجذاب نقوش مميزة بشعار دار فالنتينو، بالإضافة إلى جوارب طويلة من نفس اللون والنقش.

كما اعتمدت عارضة الأزياء علا فرحات إطلالة أنيقة وجذابة من نفس إطلالة ديما الشيخلي ولكن باللون الأسود، حيث اعتمدت إطلالة بنفس قطع الملابس(البلوزة والشورت والجوارب)، وإضافة لهم بذوقها الرفيع قطع أخرى من نفس اللون والنقش بشكل أنيق وجذاب مثل كاب وحذاء طويل الساق ذات كعب عال مربع لإطلالة ساحرة.

اقرأ أيضًا: لأول مرة إليكِ أول نسخة رقمية من حذاء كيرب الرياضي

ملابس منقوشة

تألقي بإطلالة النجمات من Elisabetta franchi

تألقت العديد من النجمات العرب خلال الفترة الأخيرة بإطلالات جذابة ورائعة جمعت ما بين اللون الأبيض والأسود مميزة بطبعة شعار من دار الأزياء العالمية الشهيرة Elisabetta Franchi، حيث ظهرت مؤخرا المصممة وعارضة الأزياء السعودية  المميزة العنود بدر بإطلالة جريئة وأنيقة.

وظهرت خلالها بجمبسوت مطاطي ذات رقبة عالية مع كم طويل وآخر مكشوف يناسب الجسم ويحدده، ويبرز جمال قوام جسمها الممشوق، وجاء باللون الأبيض مع طبعات باللون الأسود، مع حذاء طويل الساق من نفس اللون والنقش، نسقت معه معطف طويل أسود اللون، لتظهر بمظهر جذاب يخطف القلوب والأنظار.

كلمات مفتاحية :

استايلات شتوي 2023 جديدة اطلالة النجوم ماركات عالمية ملابس منقوشة موضة شتاء 2023

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة