أسباب اندفاع بعض النجمات الشابات بالتفكير في الاعتزال مبكرًا

أسباب اندفاع بعض النجمات الشابات بالتفكير في الاعتزال مبكرًا

سبب اعتزال النجمات الشابات مبكرًا .. برغم من أن قرار الاعتزال يصبح صعباً على محبي مهنة التمثيل، سواء كان قرار الاعتزال من النجوم الكبار، الذين قاموا بالعديد من الأعمال الفنية التي قامت بإمتاع الجمهور، أو حتى قرار الاعتزال من النجوم الشباب الذين يتمتعون بالشغل في تلك المهنة، مما يجعلهم حريصون على تقديم أفضل ما لديهم في مجال الفن.

فقد تعرض العديد من النجمات الشابات بفترة من الإحباط في المجال المهني، مما جعلهم يفكرون في قرار الاعتزال في مجال التمثيل مبكراً، ولكن تراجعوا في النهاية عن هذا القرار المتسرع.

سبب اعتزال النجمات الشابات مبكرًا

تم استضافة النجمة الشابة هنادي مهنا في برنامج “من مصر” الذي يقوم بإذاعته الإعلامي المعروف عمرو خليل على قناة CBC المصرية، فقد صرحت النجمة هنادي أنها فكرت في الاعتزال من المجالفني في أول مشوارها، بسبب ما تعرضت له من تعثرات مهنية.

حيث قام أحد أصدقائها بترشيحها لدور في مسلسل ” أفراح إبليس”، كما أكدت بأن المخرج لم يعلم أنها ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا، حيث أن مخرج العمل أمن بموهبتها حتى تقوم بشخصية صعيدية.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يعود إلى المسرح

هنادي مهنا

هنادي مهنا

كشفت الفنانة هنادي مهنا بقيامها بتصوير مسلسل آخر في نفس الوقت، فقد تم الإعلان عن هذا العمل لعرضه في شهر رمضان، إلا أنه تم تأجيل العمل لفترة أخرى، مما تسبب لها في إحباط، وذلك لأن من عام في تصوير هذا المسلسل.

مما جعلها تفكر في هذه اللحظة بالاعتزال في مجال الفن،  والعودة إلى مهنتها الأولى وهي التدريس، ولكن تم تقديم عروض لها في مجال التمثيل مما جعلها تتراجع عن قرار الاعتزال.

كما تعرضت الفنانة الشابة مايان السيد إلى الكثير من الضغوطات التي جعلتها تفكر في قرار الاعتزال، بسبب الفيديو التي تم نشره من بعض أصدقاء مايان وهم يطلقون على بعضهم ألقابا خفيفة، مما أدى إلى تلقي العديد من التعليقات السلبية، مما جعلها تفكر في الاعتزال من مجال الفن.

مايان السيد

مايان السيد

كما تعرضت الفنانة الشابة هدي المفتي ببعض الأمور التي تتسبب في إزعاجها، مما جعلها تفكر كثيراً في الاعتزال من مجال التمثيل. فقد اعتبر الكثير أن فكرة الاعتزال تأتي بسبب الأزمات الشخصية.

هدي المفتي

هدي المفتي

كلمات مفتاحية :

اعتزال الفنانات الشابة اعتزال النجمات الشابات سبب اعتزال النجمات الشابات مبكرًا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة