أشهر النجمات العرب الملهمات في ضيافة مهرجان البحر الأحمر

أشهر النجمات العرب الملهمات في ضيافة مهرجان البحر الأحمر

النجمات في ضيافة مهرجان البحر الأحمر .. تفصلنا ساعات قليلة للاحتفال بدورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك خلال نسخته الثانية، وذلك المقرر افتتاحه اليوم الخميس مساء، بحضور نخبة من الفنانين والفنانات من جميع أنحاء العالم، كما يعرض أثناء المهرجان العديد من النماذج النسائية التي قاموا بإضافة بصمة قوية وواضحة في مجال الفن، حيث كان لهم الكثير من الأعمال التي ساهمت في تسليط الأضواء على الأزمات التي تمر بها النساء.

النجمات العرب في ضيافة مهرجان البحر الأحمر

تتمثل هذه الفنانات في ضيافة مهرجان البحر الأحمر:

الفنانة يسرا

من أشهر النجمات التي تم الإعلان عن تكريمها أثناء حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، هي الفنانة المصرية يسرا، حيث يتم تكريمها خلال المهرجان المقام في دولة جدة، حيث يتم تقديم جائزة اليسر الذهبية نظراً لما قدمته من أعمال فنية رائعة في مجال صناعة السينما.

حيث كان لها الكثير من الأعمال التي ساهمت في حل  العديد من الأزمات التي يواجها المجتمع. ومن أهم هذه الأعمال “امرأة آيلة للسقوط” وفيلم ” العاصفة” وأيضاً فيلم” دم الغزال” والعديد من الأفلام السينمائية الشهيرة.

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال النجمات الشابات مبكرًا

الفنانة يسرا

الفنانة يسرا

كما صرح حساب المهرجان على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي عن الجائزة التي تمنح للفنان يسرا تكريماً لها، حيث قام بنشر على التواصل الاجتماعي أن الفنان يسرا تعتبر من أعظم الفنانات والمغنيات وأهم نجمة سينمائية كما تعتبر سفيرة النوايا الحسنة.

الفنانة يسرا تعد من أفضل أيقونات الفن العربي والمصري، وتعتبر من أشهر الأسماء شهرة في العالم بأكمله. فهي تستحوذ على عرش الشاشة الفضية لمدة أكثر من ٥٠ عاماً. تتميز أدوار الفنانة يسرا بأنها مصدر إلهام للعديد من الأجيال حتى الآن.

المخرجة نادين لبكي

بالإضافة إلى تكريم الفنانة يسرا، ألا أن المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي تعتبر ضيفة في المهرجان، وذلك لما قدمته أثناء مسيرتها المهنية التي ألهمتها إلى الوصول إلى العالمية، مما جعلتها من الفنانات التي تركت بصمة واضحة في صناعة السينما.

المخرجة نادين لبكي

المخرجة نادين لبكي

حيث قدمت المخرجة الكثير من الأعمال الفنية التي حثت على الكثير من القضايا المهمة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية. ومن أهم هذه الأعمال ” سكر بنات” و ” كوستا برافا” و ” هلا لوين” وغيرها من الأعمال السينمائية التي شاركت فيها سواء كونها مخرجة أو ممثلة.

الفنانة نيللي كريم

سيتم استضافتها في اليوم ٧ ديسمبر وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويتم تكريمها لما قدمته من أعمال فنية رائعة أثرت في مجال الفن، حيث سلطت الأضواء التي تتحدث عن أزمات النساء ومن أهم أعملها ” فاتن أمل حربي” و ” سجن النساء” و ” تحت السيطرة” كما اهتمت بالعديد من الأفلام السينمائية الشهيرة التي تساعد في حل أزمات النساء.

الفنانة نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم

كلمات مفتاحية :

الفنانة نيللي كريم الفنانة يسرا المخرجة نادين لبكي النجمات في ضيافة مهرجان البحر الأحمر

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة