تواجد لافت لنجوم السعودية في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تواجد لافت لنجوم السعودية في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يبدأ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة بانطلاق فعالياته للدورة الثانية، بحضور عدد كبير من نجوم العرب والعالم، فقد تألقوا بشكل كبير على السجادة الحمراء أثناء حفل الافتتاح للمهرجان، وتم تكريم عدد من النجوم لما قدموه من أعمال في مجال الفن، على رأسهم النجم العالمي الهندي شاروخان والفنانة المصرية القديرة يسرا.

افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

من أبرز المشاهد الموجودة في حفل الافتتاح لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة، تواجد مجموعة من نجوم الفن ومواهب من السعودية بشكل ملفت على السجادة الحمراء، وأثناء حفل الافتتاح، فقد تألقت الفنانة فاطمة النبوي على السجادة الحمراء.

بالإضافة إلى حضور الفنان والإعلامي القدير ياسر السقاف وحسن عسيري والنجمة مهيرة عبد العزيز والنجمة ميلا الزهراني والفنان مهند الحمدي والفنانة سمر ششة وآيدة القصي وغيرهم من نجوم السعودية.

لقد شهد حفل الافتتاح تواجد عدد كبير من نجوم العالم بجانب مواهب السعودية، ومن أهم نجوم العالم التي خطفت الأضواء أثناء حفل افتتاح المهرجان هي النجمة شارون ستون.

اقرأ أيضًا: إطلاق إعلان فيلم هاري وميجان

افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

بالإضافة إلى تواجد النجم إليكس جونزاليس، كما حضر عدد من النجوم الأمريكيين ومنهم النجمة جوليان هوف والنجمة ميشيل رودريغز والفنانة ميلان رولان والفنانة لوسي هيل، كما حضرت حفل الافتتاح النجمة التركية مريم أورزلي والفنانة روسي دي بالما وعارضة الأزياء الشهيرة جاسمين توكي وغيرهم من نجوم العالم.

تم تكريم النجم العالمي الهندي شاروخان أثناء حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة، وتحدث النجم الهندي عن أهمية السينما ودورها المؤثر في التجارب الإنسانية وتأثيرها في إسعاد الجمهور.

ثم قام بتحية الفنانة يسرا ووصفها بأنها أيقونة وأسطورة مصرية، مما جعل الفنانة يسرا تبادله التحية، كما عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بتكريمها، وأنها لن تستطيع وصف سعادتها بالتكريم.

خاصة وسط عدد كبير من النجوم والفنانين المميزين، كما صرحت الفنانة يسرا عن علاقتها مع السعودية وكانت تزورها من قبل أن تصبح فنانة مشهورة.

خطف الأنظار العديد من نجوم العالم وعلى رأسهم النجم شاروخان والنجمة الهندية بريانكا شوبرا والنجمة الهندية فريدا بينتو والموسيقار الهندي إيه آر رحمان، بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم العرب وعلى رأسهم الفنانة يسرا.

كما شارك في المهرجان الفنان محمد فراج مع زوجته الفنانة بسنت شوقي، والفنان هاني رمزي والنجمة نيللي كريم وبوسي شلبي والفنانة أمينة خليل وغيرهم من النجوم.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهّرجان البحّر الأحمّر السّينمائي

ذات صلة

ذات صلة