ما سر أحجار التنزانيت والزركون والفيروز – إكسسوارات تألقي بها في السهرات الخاصة

ما سر أحجار التنزانيت والزركون والفيروز – إكسسوارات تألقي بها في السهرات الخاصة

ما سر أحجار التنزانيت والزركون والفيروز – إكسسوارات تألقي بها في السهرات الخاصة كي تجذب أنظار الحاضرين إلى ذوقك الرفيع وجمالك الذي يزداد جمالًا عند ارتداء مثل هذه الأحجار الكريمة.

تختلف هذه الأحجار عن بعضها البعض في الوصف وطبيعة تكوين وغيرها إلا انهم جميعًا يشتركون في صفة واحدة وهو اللون الأزرق الساحر، والذي يمنح المرأة إطلالة عصرية جذابة، فإذا كنت من عشاق اللون الأزرق فيمكنك اعتماد هذه الأكسسوارات في حفلاتك وسهراتك المميزة، كي تخطف الأنظار والقلوب بكل سهولة.

أحجار التنزانيت والزركون والفيروز

إطلالة عصرية بِحجر التنزانيت من تيفاني

على الرغم من اكتشاف حجر التنزانيت في وقت قريب إلا أنه يعد من أكثرها ندرة من الألماس، وزادت شهرة هذا الحجر على يد دور المجوهرات العالمية تيفاني بعد عام واحد من اكتشافه.

حيث قدمت هذه الدار مجموعة من الاكسسوارات النسائية الجميلة، وذلك بفضل التصميمات وطريقة وضع الحجر واختيار الأكسسوار نفسه، مما جعل واحد من أفضل الأحجار التي يمكن أن تتزين بها المرأة وتمنحها إطلالة عصرية جذابة.

ومن اجملها على الإطلاق الخواتم المرصعة بحجر التنزانيت وبعض الألماس الصغيرة حولها، فلا تترددي في اعتمادها كإطلالة جذابة غير مسبوقة.

اقرأ أيضًا: فساتين خطوبة تألقن بها النجمات

أحجار التنزانيت والزركون والفيروز

اعتمدي حجر الفيروز في إطلالاتك المختلفة

يعد حجر الفيروز من أقدم الأحجار الكريمة القديمة التي اكتشفها الإنسان، وتظل فترة طويلة تصل إلى عقود مع صاحبها، أما عن استخدامها كأحد الاكسسوارات الأنيقة التي تتزين بها المرأة.

فقد نجد العديد من أنواع الاكسسوارات المختلفة ما بين عقد وأقراط بتصميمات أنيقة وجذابة وحتى خواتم  وقلادات، تأتي بتصميمات جذابة تناسب جميع الأذواق والإطلالات، حيث يمكنك اعتمادها خلال الخروجات النهارية أو حتى السهرات والاحتفالات المسائية بشكل أنيق، كما يمكنك اعتمادها مع الملابس الكاجوال أو ملابس السهرة، فهي تهتم بأناقتك وجمالك مهما كانت مناسباتك.

اقرأ أيضًا: إطلالات ذات نقشات عصرية خاطفة

أحجار التنزانيت والزركون والفيروز

حجر الزركون لإطلالة جذابة وأنيقة

يعتبر حجر الزركون واحد من أهم وأجمل الأحجار الكريمة، والذي ينعم بلمعان وبريق تصمت أمامه الكلمات، فهو ينتمي إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من المعادن تعرف باسم نيو سيليكات، ويعتبر من أكثر الأحجار الكريمة التي تستخدمها العروس.

لما له من بريق لامع يخطف القلوب، ويوجد منه العديد من أشكال وتصميمات الاكسسوارات التي التي تحتاجها المرأة بشكل عام والعروس بشكل خاص، حيث يمكننا أن نجد أطقم مكونة من عقد مرصع بأحجار الزَركون مع أقراط من نفس التصميم والأحجار ولكن بأحجام صغيرة، فضلًا عن التاج الذي لا تستغني عنه أي عروس، والذي يأتي بتصاميم غاية في الجمال والروعة.

كلمات مفتاحية :

أحجار التنزانيت والزركون والفيروز اشكال مجوهرات من حجر التنزانيت تصاميم من حجر الزركون مجوهرات من حجر الفيروز

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة