فساتين سهرة فخمة اختاريها من وحي أناقة الفاشينيستا لتكتمل أناقتك

فساتين سهرة فخمة اختاريها من وحي أناقة الفاشينيستا لتكتمل أناقتك

فساتين سهرة فخمة اختاريها من وحي أناقة الفاشينيستا لتكتمل أناقتك الجميلة والرقيقة بطريقة تناسب جسمك وقوامه الممشوق ولون بشرتك الجميل، حيث تقدم لنا العديد من عارضات الأزياء العرب وغير العرب أفكار جديدة تلهمنا في تنسيق العديد من ملابس السهرة القصيرة والطويلة، كي تساعدنا في اختيار الأنسب لنا وطريقة ارتدائه بطريقة صحيحة وأنيقة وجذابة، بالإضافة إلى طريقة تنسيقه بشكل جذاب يخطف الأنظار.

إطلالة جديدة من وحي ديما الأسدي

على الرغم من أنها ليست صيحة موضة جديدة إلا أنها سوف تمنحك إطلالة أنيقة و جذابة، أو على الأقل سوف تعطيك إلهام من أجل تنسيق ملابسك خلال السهرات المميزة، ويأتي فستان سهرة اليوم بشكل أنيق وجذاب باللون الأزرق وتصميم واسع قصير من الأمام وطويل من الخلف، كما أنه يأتي بدون أكمام  ومكشوف الكتفين، يمكنك تنسيق معه حذاء أنيق مكشوف ذات كعب عالً، وتسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف يناسب وجهك وإطلالتك.

اقرأ أيضًا: موديلات قفازات جلد

إطلالة جديدة من وحي ديما الأسدي

إطلالة جديدة من وحي ديما الأسدي

رانيا فواز تتألق بإطلالة ساحرة

جاءت بإطلالة زهرة أنيقة مع فستان قصير وجميل ومميز من الريش، الذي يغطي كامل الفستان من الأعلى إلى الأسفل، ويوجد حزام على الخصر باللون الأزرق الداكن، حيث يمنح المرأة إطلالة ساحرة من الدرجة الأولى.

خاصة أن هذه التفاصيل تأتي بشكل عمودي، بالإضافة إلى أنها بحجم كبير، ولكن رغم هذا فهي تجذب أنظار الناس إليك بشكل كبير، فلا تترددي في اعتماد هذه الإطلالة خاصة في الحفلات المتنوعة والمزدحمة بالعديد من الشخصيات، والابتعاد عن الإطلالات التقليدية.

 فستان أحمر ناري من وحي دانييلا رحمة

ظهرت دانييلا رحمة في أحد البرامج التلفزيونية بمظهر أنيق وجذاب، خطفت من خلاله الأنظار والقلوب، يمكن  أن يكون إلهامًا للعديد من النساء والفتيات في إطلالاتهن المختلفة في العديد من المناسبات والسهرات سواء الخاصة والعامة.

اقرأ أيضًا:  موديلات معاطف طويلة متعددة الألوان

 فستان أحمر ناري من وحي دانييلا رحمة

فستان أحمر ناري من وحي دانييلا رحمة

وجاءت إطلالتها بتصميم جذاب مع فستان طويل أحمر اللون، وجاءت قصة منطقة الصدر بقصة مربعة رائعة، مع أكمام فضفاضة شبه مفتوحة مع كاب شبه طويل ينسدل من الخلف، ونسقت مع الفستان حذاء من تصميم العلامة التجارية العالمية تشارلز أند كيث Charles and Keith، ومجوهرات أنيقة من Yessayan.

كلمات مفتاحية :

اطلالات الفاشونيستا تصاميم فساتين سهرة فساتين سهرة فستان سهرة من وحي الفاشونيستا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة