ويل سميث يتحدث لأول مرة عن كواليس صفعة الأوسكار

ويل سميث يتحدث لأول مرة عن كواليس صفعة الأوسكار

يخرج ويل سميث عن صمته فقد قام  بالتحدث عن واقعة كواليس صفعة الأوسكار وذلك بعد فترة من الاعتذارات من جانبه، ولكنه لم يتمالك دموعه أثناء التحدث عن الواقعة والسبب الحقيقي الذي دفعه إلى صفع مقدم الحفل كريس روك، ولذلك ويل سميث يتحدث لأول مرة عن كواليس صفعة الأوسكار وسوف نتحدث عن هذه التفاصيل أكثر في هذا المقال.

ويل سميث وكواليس صفعة الأوسكار

لقد خرج ويل سميث عن صمته، بسبب حملة الدعايا لفيلمه الجديد “Emancipation” فقد تحدث لأول مرة عن واقعة صفع المقدم كريس روك الشهيرة بواقعة الأوسكار خلال لقائه مع تريفور نوح في برنامجه أمس “ذا ديلي شو”

فقد تحدث ويل سميث عن كواليس الواقعة وتأثيرها السلبي عليه وعلى عائلته، حيث وصف ويل سميث تلك الليلة بـ ” المروعة ” هذه الليلة التي فقد بها عقله في لحظة ما.

اقرأ أيضًا: ويل سميث يشكف تفاصيل واقعة الأوسكار

ويل سميث وكواليس صفعة الأوسكار

ويل سميث وكواليس صفعة الأوسكار

السبب الحقيقي لويل سميث في واقعة الأوسكار

كشف ويل سميث عن السبب الحقيقي لواقعة الأوسكار، حيث تحدث ويل سميث عن صعوبة هذه الليلة، حيث وصفها بليلة مروعة لوجود الكثير من التعقيدات، التي جعلته يفقد عقله. حيث كان يمر في هذه الليلة بأمر صعب، ولكن هذه الأمور لا تبرر سلوكه على الإطلاق.

كما تابع ويل سميث حديثه أثناء لقائه، وأضاف أنه تعلم العديد من الأشياء الهامة بسبب هذه الواقعة، ومن أهم هذه الأشياء هي أن نتعامل بلطف مع الآخرين، كما أشار ويل سميث أنه مر بطفولة صعبة وهي أحد أسباب تصرفه الصادم.

فقد صرح ويل سميث عن بعض الأشياء الصعبة التي كان يمر بها، فقد قال إنه الطفل الصغير الذي كان يشاهد والده يضرب والدته. وكل هذه الأمور بدأت في الظهور في تلك اللحظة. وأثناء الحديث لم يتمالك ويل سميث دموعه وذلك بعد تعاطف تريفور نوح معه.

كما وصف ويل سميث واقعة الأوسكار بأنها وقعت بسبب وجود غضب بداخله من فترة طويلة، ولذلك فهو تقبل رد فعل الجمهور وعائلته. ولذلك فكان من أكثر اهتماماته هو مسامحة نفسه لكونه إنساناً.

السبب الحقيقي لويل سميث في واقعة الأوسكار

السبب الحقيقي لويل سميث في واقعة الأوسكار

كلمات مفتاحية :

Emancipation كواليس الواقعة واقعة الأوسكار ويل سميث

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة