رضوى الشربيني تنشر صوره حديثة لها أمام الكعبة الشريفة

رضوى الشربيني تنشر صوره حديثة لها أمام الكعبة الشريفة

رضوى الشربيني الإعلامية المصرية الشهيرة قامت بنشر صورة حديثة لها من أمام الكعبة الشريفة وهي تؤدي مناسك العمرة، وقد لاقت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين خاصة وأن الفنانة قد ظهرت بالجلباب الأسود والطرحة، وقد بدت ملامحها جميلة جدا في تلك الإطلالة، وقد أثار تعليق الفنانة على الصورة الجدل بشكل كبير خاصة وان البعض قد أكد على وجود مشاكل في حياة الإعلامية تعاني منها خلال الفترة الحالية.

تعليق رضوى الشربيني على صورتها أمام الكعبة

دائما ما تحرص الإعلامية الشابة رضوى الشربيني على إثارة الجدل من خلال التصريحات الخاصة بها في البرنامج الذي تقوم بتقديمه، خاصة وأنها من السيدات اللائي يساندن حقوق المرأة بكل ما أوتيت من قوة وتقوم بمهاجمة الرجل وكافة التصرفات الخاصة بهم، كما تحرص الشربيني على نشر الكثير من الصور الخاصة بها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي من أجل مشاركة الجمهور.

ولكن تفاجئ متابعي الإعلامية الشهيرة بنشرها صورة حديثة لكن على غير المعتاد، حيث قامت بنشر صورتها من أمام الكعبة المشرفة وهي تقوم بأداء مناسك العمرة وقد ظهرت في تلك الصورة وهي ترتدي الجلباب الأسود والطرحة، وهو ما أثار إعجاب المتابعين كما حرصت الإعلامية التعلق على تلك الصورة قائله:

“أطمن قلبى فقد فوضت أمرى إلى ربى فهو حسبى ونعم الوكيل .. اللهم إنى اسألك حبك والعمل الذى يبلغنى حبك.. اللهم إنى اسألك جودك وكرمك وسترك”.

تعليق رضوى الشربيني على صورتها أمام الكعبة

تعليق رضوى الشربيني على صورتها أمام الكعبة

آخر ظهور للإعلامية رضوى الشربيني

يذكر أن آخر ظهور للإعلامية كان في معرض الشارقة الدولي للكتاب، وقد حرص المعرض على استضافة الإعلامية مقدمة برنامج هي وبس الخاص بقضايا المرأة، وقد قامت بعقد جلسة حوارية خلال المعرض والتي حملت أسم برنامج الإعلامية الشهير.

كما تطرقت خلال الحوار عن بعض القضايا الهامة التي تخص النساء كما حرصت أيضا على توضيح بعض المفاهيم الخاطئة التي تتعلق بالمرأة خاصة فيما يتعلق بتهذيب المرأة متمثلا في الضرب مؤكدة على أنها مفاهيم خاطئة وأن المجتمع هو من رسخ تلك المعتقدات، كما تطرقت إلى العديد من الأعمال المرفوضة الأخرى والتي تنتهك حقوق المرأة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل أزمة أنغام الصحية الأخيرة

آخر ظهور للإعلامية رضوى الشربيني

آخر ظهور للإعلامية رضوى الشربيني

كلمات مفتاحية :

آخر ظهور للإعلامية رضوى الشربيني رضوى الشربيني رضوى الشربيني على صورتها أمام الكعبة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة